رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أندرسون يتغنى بـ«صلاح».. وصراع كبار إسبانيا لضم نجم بايرن ميونخ

02:44 م | الثلاثاء 20 فبراير 2024
أندرسون يتغنى بـ«صلاح».. وصراع كبار إسبانيا لضم نجم بايرن ميونخ

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

أشاد السويدي باتريك أندرسون، لاعب بايرن ميونخ وبرشلونة الأسبق، بمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أنه نموذج يحتذى به من اللاعبين حول العالم.

وقال أندرسون في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج «صباح أون تايم»: «محمد صلاح من اللاعبين المفضلين لي، وأستمتع بمشاهدة مبارياته، وتابعت المنتخب المصري في كثير من المباريات».

أندرسون: دوري أبطال أوروبا أفضل البطولات التي أتابعها

وأكد النجم السويدي: «دوري أبطال أوروبا له خصوصية كبيرة بالنسبة لي، وبكل تأكيد هذه لحظة حاسمة، وتعتبر من أفضل البطولات التي أتابعها، أود أن أتابع كل اللاعبين المفضلين لدي، من الصعب توقع بطل دوري الأبطال، وهناك الكثير من المرشحين للفوز باللقب».

وأشار باتريك أندرسون، إلى أنه «تابعت ختام كأس أمم أفريقيا، وفوز كوت ديفوار باللقب جاء نتيجة بذل جهد كبير، وهم من الفرق المفضلة لدي».

وكيل ديفيز يكشف موقف اللاعب من الانضمام لبرشلونة وريال مدريد

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية انتقال اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر بايرن ميونخ، إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت تقارير من قبل أن اللاعب صاحب الـ23 عاما، يعد هدفا رئيسيا أيضا لريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو»، فإن وكيل ديفيز قال: «رئيس برشلونة السابق بارتوميو رفض ضم ديفيز؛ لأن عمره كان وقتها 17 عاما».

وكيل ديفيز: الأندية الكبرى لا تجلب لاعبا كنديا

وأضاف: «عندما تأتي الأندية الكبرى إلى كندا، فإنها لن تجلب لاعبا كنديا، لم يحدث هذا فقط في برشلونة، بل أيضا مع أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز، كانت مهتمة بالتعاقد معه».

وشدد وكيل اللاعب، على أنه «لا نغلق الأبواب أبدا أمام أي شيء، أعني أن الباب مفتوح دائما، برشلونة ناد كبير، لذلك كل شيء ممكن، وسنرى ما سيحدث بعد هذا الموسم».

وأشار وكيل ديفيز، إلى أنه «بكل تأكيد ريال مدريد يمكن أن يكون أحد الأندية التي ترغب في ضم ديفيز، وقد يهتمون به في البريميرليج أيضا».

وكيل ديفيز: متأكد أن ألابا يود اللعب مع ديفيز مرة أخرى

وبسؤاله إذا كان ديفيز قد تحدث مع ديفيد ألابا، مدافع ريال مدريد الحالي، وبايرن ميونخ السابق، عن «الملكي»، أجاب: «لقد لعب مع ألابا لمدة 3 سنوات، هما صديقين، ويتحدثان طوال الوقت، لكنها محادثات خاصة بينهما، ولا أعلم كل المعلومات بشأنها».

وتابع: «أنا متأكد أن ألابا يود اللعب معه مرة أخرى، كما أن ديفيز أيضا صديق للاعبين في أندية أخرى، ويعرف البعض بأندية الدوري الإنجليزي والليجا».