رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعليق ناري من مدرب كوت ديفوار على صلاح والأهلي ومفاجأة بخصوص منتخب مصر

01:44 ص | الأربعاء 21 فبراير 2024
تعليق ناري من مدرب كوت ديفوار على صلاح والأهلي ومفاجأة بخصوص منتخب مصر

محمد صلاح

تحدث إيمري فاي، المدير الفني للمنتخب الإيفواري عن الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول، كما علق «فاي» على موقفه من التدريب داخل مصر حال تلقيه عرضا مناسبا، حال عرض عليه الأمر، وتطريق كذلك بدوره للحديث عن النادي الأهلي.

وقال إيميريس فاي مدرب كوت ديفوار، في برنامج رقم 10، المذاع على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي عن تولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر: «أحب كثيرا محمد صلاح وفيكتور أوسيمين الذي يصنع الفارق مع نابولي ومنتخب نيجيريا».

وأضاف: « محمد صلاح بالنسبة لي هو أفضل لاعب في إفريقيا».

وتابع: « لا أرى تراجع للاعبين الأفارقة في الدوريات الخمس الكبرى انظروا إلى أوسيمين ومحمد صلاح، اللاعبون الأفارقة يتقدمون في أندية الصف الأول بأوروبا وهناك لاعبين يحتاجون لتسليط الضوء عليهم في أندية الصف الثاني».

مدرب كوت ديفوار: كنا نتوقع مواجهة مصر

وكشف «فاي» عن مفاجأة بخصوص توقعه هو ولاعبي منتخب بلاده مواجهة مصر في أمم أفريقيا الأخيرة، قائلا: «كنا نترقب دائما مواجهة مصر وكذلك المنتخبات الكبرى وحينما تريد التتويج بالبطولة من الطبيعي أن تواجه المنتخبات الكبرى.. لذلك كنا مستعدون لمواجهة مصر ولكن مع الأسف الكونغو الديمقراطية فاز وتأهل، وكنا نتوقع مواجهة مصر ولكن هذا لم يحدث». 

وزاد: «منتخب مصر بدأ البطولة بشكل سيئ ومنتخب مصر وضع نفسه في موقف صعب في بداية البطولة، وكانت الشكوك تحوم حوله ولكن من سوء الحظ خسارة مصر لمحمد صلاح مبكرا في هذه البطولة فهو لاعب مؤثر وغيابه يؤثر على المنتخب بشكل عام».

«فاي» يتحدث عن الأهلي

وتطرق «فاي» للحديث عن الأهلي قائلا: «أتابع ما حققه الأهلي في السنوات الماضية والأندية المصرية بشكل عام، ربما أقوم بالتدريب في مصر يوما ما لكن في الوقت الحالي هدفي التركيز مع كوت ديفوار».

وعن ترحيبه بالتدريب في مصر، حال تلقيه عرضا مناسبا، رد قائلا: «كرة القدم المصرية مثيرة ومغرية جدا لكثير من المدربين ولكن بالنسبة لي أقوم بخطوة تلو الخطوة لدي مهمة صعبة ومعقدة في تصفيات كأس العالم طموحنا تحقيق نجاحا كبيرا في كأس العالم والذهاب بطموحات عالية كما فعل منتخب المغرب الآن تركيزي بشكل تام مع منتخب كوت ديفوار».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد