رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدام جديد بين مبابي وريال مدريد.. هل يخون نجم فرنسا الملكي؟

01:45 م | الأربعاء 21 فبراير 2024
صدام جديد بين مبابي وريال مدريد.. هل يخون نجم فرنسا الملكي؟

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأربعاء، آخر تطورات رحيل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، عن باريس سان جيرمان، والانضمام إلى ريال مدريدـ في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مفاوضات مبابي وريال مدريد

وأشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، إلى أن مبابي وريال مدريد يضعان الرتوش الأخيرة خلال الفترة الحالية، من أجل إتمام التعاقد بينهما، اعتبارًا من أول يوليو المقبل، مؤكدة أنه ليس هناك شك في انتقال كيليان إلى «البرنابيو»، لكن هناك تفاصيل صغيرة بحاجة لحسمها بشكل نهائي، تمهيدًا لإعلان التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي.

صدام جديد بين مبابي وريال مدريد

وأوضحت الصحيفة، أن الصدام حاليًا بين مبابي وريال مدريد حول البند الأخير، وهو بند حقوق الصورة، إذ يضغط مبابي بكل قوة لكي تكون في صالحه بنسبة أكبر، وهو ما يرفضه فلورنتينو بيريز رئيس «الميرنجي».

الصدام الأول بين مبابي وريال مدريد

ويعد هذا الصدام هو الثاني بين مبابي وريال مدريد، بعد الصدام المبكر حول مشاركة المهاجم الفرنسي، رفقة منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

وأفادت التقارير بأن مبابي وقع عقدًا مدته 5 مواسم، وسيرتدي القميص رقم 10 وسيحصل على راتب سنوي قيمته 15 مليون يورو بخلاف 150 مليون يورو مكافأة توقيع موزعة على مدة العقد.

مبابي يفي بوعده مع ريال مدريد

أكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن مبابي يملك عرضًا فعليًا من ريال مدريد، ولا يفاوض حاليا أي فريق آخر، وهو ما يعني أن قائد منتخب «الديوك» لا يخطط لتوجيه طعنة جديدة للريال، بعكس ما حدث في صيف 2002.

وينتهي عقد مبابي مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، مع نهاية الموسم الحالي.