رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد إعلان انضمام مبابي لريال مدريد.. مفاجأة لجماهير الملكي

11:23 ص | الخميس 22 فبراير 2024
موعد إعلان انضمام مبابي لريال مدريد.. مفاجأة لجماهير الملكي

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، عن موعد توقيع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، رسميًا لريال مدريد.

ماركا تؤكد أن مبابي وقع بالفعل لريال مدريد

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن مبابي وقع بالفعل للفريق «الملكي»، يوم الإثنين الماضي، على عقد يمتد حتى صيف 2029، وهو ما أكده ناصر الخليفي رئيس الفريق الباريسي لبعض المقربين.

رومانو: الإعلان عن صفقة مبابي بمجرد توقيعه للعقد

وبحسب فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الموثوق، في مقاله بشبكة «CaughtOffside»: «يجب علينا الانتظار حتى يوقع مبابي لريال مدريد بشكل رسمي، ثم الإعلان عن الصفقة من جانب الفريق الإسباني، وهو ما سيحدث قريبًا».

وتابع: «لقد قيل لي إن الإعلان سيحدث بمجرد أن يوقع مبابي عقده رسميًا مع ريال مدريد، إنهم ينتظرون هذه الخطوة من أجل الإعلان عن الصفقة وتقديم اللاعب للجماهير».

رومانو: حتى هذه اللحظة، مبابي لم يوقع على عقود انضمامه للريال

وأكد رومانو أن توقيع العقود بين ريال مدريد وكيليان مبابي لم يحدث حتى هذه اللحظة، وما زالت المفاوضات جارية بين اللاعب و«الميرنجي» حول بعض البنود.

بيان مشترك بين مبابي وباريس سان جيرمان بالقرار الرسمي

واختتم: «إبلاغ مبابي لباريس سان جيرمان بقرار رحيله لحظة حاسمة في تاريخ النادي الفرنسي، كما أن اللاعب سيبلغهم للمرة الثانية عندما يوقع عقده مع ريال مدريد، وفي ذلك الوقت سيعلن اللاعب والنادي الباريسي بيان مشترك بالقرار الرسمي».

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي، ومن المنتظر انتقاله لريال مدريد بعد إبلاغه لإدارة النادي الفرنسي بعدم تجديد تعاقده ورغبته في الرحيل عن الفريق.