رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مبابي يدفع حكيمي نحو ريال مدريد.. وثلاثي يتنافس على زين الدين زيدان

03:23 م | الخميس 22 فبراير 2024
مبابي يدفع حكيمي نحو ريال مدريد.. وثلاثي يتنافس على زين الدين زيدان

حكيمي

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن أن المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يدرس العودة إلى ريال مدريد في الفترة المقبلة، وذلك بعد اقتراب زميله كيليان مبابي من الانضمام للملكي بالموسم المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن أشرف حكيمي يفكر بشكل جدي في العودة لريال مدريد، لمزاملة صديقه المقرب مبابي هناك مجددًا، موضحة أن اللاعب المغربي يفكر في طلب الرحيل عن باريس سان جيرمان قبل نهاية تعاقده بعام واحد.

أشرف حكيمي يدرس العودة لريال مدريد بعد قرار مبابي

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن خطوة حكيمي ستنعش خزينة باريس سان جيرمان، مشيرة إلى أنه بحال رفض النادي رحيل اللاعب المغربي سيضطر الظهير الأيمن للاستمرار لنهاية عقده في صيف 2026 والرحيل مجانا، موضحة أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، معجب أيضا بقدرات الدولي المغربي.

في سياق آخر، كشفت شبكة «سبورت 1» الألمانية عن تلقي النجم الفرنسي زين الدين زيدان ثلاثة عروض تدريبية مؤخرًا، وذلك من ناديي بايرن ميونخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي، بالإضافة لمنتخب فرنسا، مشيرة إلى أن النجم الفرنسي يرفض التدريب في الدوري الإنجليزي.

زيدان يميل لتدريب بايرن ميونخ ومنافسة من يوفنتوس ومنتخب فرنسا

ووفقا للشبكة أيضا يبقى زين الدين زيدان، في الوقت الحالي، متفرغا منذ انتهاء ولايته الثانية مع ريال مدريد عام 2021، لكن المدرب الفرنسي قد يميل بعض الشئ إلى تدريب الفريق البافاري، الذي أعلن رحيل توماس توخيل المدير الفني الحالي للفريق بنهاية الموسم الجاري.