رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا قالت وسائل إعلام غانا عن مباراة الأهلي وميدياما؟.. «الأحمر عملاق»

10:59 م | الجمعة 23 فبراير 2024
ماذا قالت وسائل إعلام غانا عن مباراة الأهلي وميدياما؟.. «الأحمر عملاق»

مباراة الأهلي

فاز فريق الأهلي، مساء اليوم، على نظيره ميدياما الغاني، بهدف دون رد، أحرزه اللاعب حسين الشحات، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «بابا يارا» في كوماسي بغانا، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليتصدر المارد الأحمر قمة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

وأحرز حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 48، من عمر الشوط الثاني، بعد تمريرة حاسمة من أنتوني موديست، وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشياطين الحمر إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، فيما قبع ميدياما الغاني بالمركز الرابع والأخير بـ4 نقاط.

«غانا ويب»: نقطة التحول في المباراة جاءت بهدف الشحات

من جانبه، قال موقع «غانا ويب»، إن ميدياما لم يستطيع إحراز أي أهداف في الشوط الأول، رغم عدد من الفرص التي لاحت للاعبي الفريق، مشيرا إلى أن نقطة التحول في المباراة جاءت بهدف لاعب النادي الأهلي حسين الشحات.

وأضاف «غانا ويب»، أن ميدياما الغاني حاول في الشوط الثاني من المباراة، إحراز التعادل وإجراء التبديلات، بنزول ديوايسي تايلور وأزاريا فوردجور في الدقيقة 57، إلا أن لاعبيه لم يستطيعوا اختراق دفاع النادي الأهلي.

بدوره، أشار موقع «سيتي سبورت أون لاين»، إلى أن آمال ميدياما في الوصول إلى دور الـ8، تلقت ضربة قوية بخسارته أمام العملاق الأفريقي «الأهلي» بهدف دون رد.

وفي وقت سابق، أعرب إيفانز أدوتي، المدير الفني لفريق ميدياما الغاني، عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز على العملاق المصري، في مباراة الإياب من دوري أبطال أفريقيا CAF، على ملعب بابا يارا اليوم. 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد