رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيان رسمي.. إشبيلية يشعل القمة بشكوى قناة ريال مدريد للاتحاد الإسباني

06:39 م | السبت 24 فبراير 2024
بيان رسمي.. إشبيلية يشعل القمة بشكوى قناة ريال مدريد للاتحاد الإسباني

إشبيلية

أدان نادي إشبيلية، في بيان رسمي، نظيره ريال مدريد، قبل المواجهة النارية التي من المقرر أن تجمع الفريقين، في بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل «الملكي»، مباراة ريال مدريد وإشبيلية، بالجولة الـ26 من الليجا الإسبانية، التي تقام في العاشرة مساء غد الأحد.

وقبل يوم من المباراة، أبدى نادي إشبيلية، استنكاره في بيان رسمي، لمقاطع فيديو التي نشرتها قناة ريال مدريد ضد الحكام.

وكانت قناة ريال مدريد، قد انتقدت الحكام الذين جرى تعيينهم لمباراة إشبيلية، وهي ليست الأولى التي تفعل فيها قناة أبيض العاصمة مثل هذه التصرفات؛ إذ يوجد لها تاريخ طويل في تسليط الضوء على أخطاء الحكام المكلفين بإدارة مباريات الفريق.

بيان إشبيلية الرسمي 

وقال إشبيلية في بيانه الرسمي: «نادي إشبيلية يندد كتابيا اليوم السبت، أمام لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بحملة المضايقات التي تعرض لها السيد كوليجيت دياز دي ميرا، حكم مباراة الغد التي تجمع بين فريقنا وريال مدريد، عبر قناة الريال الرسمية».

وتابع النادي الأندلسي: «بالإضافة لتعرض الحكم جونزاليس فويرتس، المعين لتقنية الفيديو في المباراة، لمضايقات على قناة ريال مدريد».

وأشار إلى أن «إشبيلية يريد تقديم تقرير رسمي عن هذه الأحداث إلى الهيئات الفيدرالية، لوضع حد لمثل الانتهاكات للوائح العامة للاتحاد الإسباني لكرة القدم».

وأكد بيان إشبيلية: «نرغب في إدانه مثل تلك السلوكيات والحملات المنظمة، لتقويض صورة المؤسسة التحكيمية، ما يلحق أضرارا جسيمة بكرة القدم الإسبانية، ويثير الشك في نزاهة المنافسة».