رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحدهما مدرب بايرن السابق.. ثنائي جديد ضمن حسابات ليفربول لتعويض كلوب

03:21 ص | الأحد 25 فبراير 2024
أحدهما مدرب بايرن السابق.. ثنائي جديد ضمن حسابات ليفربول لتعويض كلوب

يورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن انضمام ثنائي جديد لقائمة المدربين المرشحين لخلافة الألماني يورجن كلوب، في تولي القيادة الفنية لفريق ليفربول الإنجليزي.

وعلى مدار الأيام الأخيرة، ربطت الأخبار العديد من المدربين بتولي القيادة الفنية للريدز، خلفا للمدرب الألماني المخضرم، أبرزهم الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق بايرن ليفركوزن الأماني.

ليفربول يفكر في بدائل لتشابي ألونسو

ووفقا لما أوردته صحيفة «تليجراف» البريطانية، فإن ليفربول بدأ التفكير في بدائل لتشابي ألونسو، بعد الصعوبة التي من المتوقع أن يجدها «الريدز» في التعاقد معه، إلى جانب رغبة بايرن ميونيخ الأماني، في التعاقد معه، لتدريب الفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن روبن أموريم، المدير الفني لسبورتنج لشبونة، وجوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا الحالي، وبايرن ميونخ السابق، اقتحما قائمة المرشحين لتولي قيادة «الريدز» مستقبلا.

ولفتت «تليجراف»، إلى أن إدارة النادي البرتغالي، لن تفرط في مدربها روبن أموريم، ومن المتوقع أن تطلب تعويضا ماليا كبيرا، لترك المدرب الذي يرتبط بعقد حتى 2026.

وفيما يتعلق بناجلسمان، فإن الأمر أسهل قليلا، إذ ينتهي عقده مع «الناشونال المانشافت» بعد كأس الأمم الأوروبية 2024، المقرر إقامتها في الصيف المقبل.