رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بثلاثية نظيفة.. الجيش الملكي يستعيد الصدارة من الرجاء في الدوري المغربي

09:46 م | الأحد 25 فبراير 2024
بثلاثية نظيفة.. الجيش الملكي يستعيد الصدارة من الرجاء في الدوري المغربي

لاعبو الجيش الملكي

فاز فريق الجيش الملكي، مساء اليوم، بثلاثية نظيفة، على نادي الاتحاد التوركي، على «الملعب البلدي بالقنيطرة» في الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية المغربية «إنوي»، ليخطف صدارة البطولة من الرجاء.

وأحرز البديل أمين زحزوح، الهدف الأول في الدقيقة 62 من الشوط الثاني، من تسديدة بقدمه اليمني من داخل منطقة الجزاء، على إثر تمريرة حاسمة من أحمد حمودان، لتسكن على يمين حارس الاتحاد التوركي.

وفي الدقيقة 69، أحرز «زحزوح»، الهدف الثاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن على يسار حارس مرمى الاتحاد التوركي، واختتم اللاعب نفسه «الهاتريك»، بتسجيل هدف ثالث من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بقدمه اليمني، في الدقيقة 76.

طرد لاعب الاتحاد التوركي

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، طرد حكم اللقاء بعد لجوءه لتقنية «الفار»، جادي بابا أمادي، لاعب الاتحاد التوركي، بسبب تدخله العنيف مع العربي الناجي، لاعب الجيش الملكي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الجيش الملكي إلى النقطة 46 في صدارة البطولة الاحترافية المغربية «إنوي»، بفارق نقطة واحدة فقط عن الرجاء، صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الاتحاد التوركي عند النقطة 26 في المركز الثامن.

وقبل الفوز على الاتحاد الرياضي التوركي، خاض الجيش الملكي، المباراة برصيد 43 نقطة، بعد خوض 19 مباراة فقط في البطولة، فاز في 13 لقاء، وتعادل 4، وتعرض لهزيمتين، وأحرز لاعبو الفريق 43 هدفا، واهتزت شباكهم بـ14.

الاتحاد التوركي في المركز السابع

في المقابل، خاض الاتحاد التوركي، لقاء الجيش الملكي، في المركز السابع، برصيد 26 نقطة، بعد خوض 20 مباراة، حقق الانتصار في 7، وتعادل 5، ومنى بـ8 هزائم، وسجل لاعبو الفريق قبل 22 هدفا، واهتزت شباكهم بالعدد نفسه من الأهداف.