رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل إيجابي بين ريفربليت وبوكا جونيورز في «قمة الغضب والموت»

02:09 ص | الإثنين 26 فبراير 2024
تعادل إيجابي بين ريفربليت وبوكا جونيورز في «قمة الغضب والموت»

مباراة ريفربليت وبوكاجونيورز

انتهت قمة «السوبركلاسيكو» في الأرجنتين بين الغريمين التقليدين ريفربليت وبوكاجونيورز، التي استضافها ملعب الأول «ماس مونومنتال» بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في إطار الجولة السابعة التي تعرف باسم «جولة الديربيات» في كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين 

ومنذ بداية الشوط الأول، ضغط ريفر بليت صاحب الأرض والجمهور، وحاصر لاعبو الريفر البوكا بالقرب من منقطة الجزاء. وشهدت الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، أول  فرصة خطيرة لفريق بوكا عن طريق اللاعب كيفن زينون بتسديدة بالقدم اليسرى من مسافة بعيدة.

 

بابلو سولاري يفتتح التسجيل لريفربليت

ورغم ضغط ريفربليت، إلا انه لم يستطيع إحراز أي أهدف خلال أحداث الشوط الأول، لينتهي الـ45 دقيقة الأولى من السوبر كلاسيكو بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني، أحرز بابلو سولاري لاعب ريفربليت، هدف فريقه الأول،  في مرمى بوكاجونيورز، بعد مرور 4 دقائق على بداية الشوط الثاني من تسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لسيرجيو روميرو، حارس بوكاجونيورز. 

وشهدت الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني، تسجيل كريستيان ميدينا، لاعب بوكا جونيورز، هدف التعادل من تسديدة بقدمه اليمني من منتصف منطقة الجزاء، على إثر أسيست من لاوتارو بلانكو، لتسكن  الزاوية اليسرى السفلية للحارس فرانكو أرماني.