رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لابورتا يجتمع مع وكيل خليفة تشافي.. وناتشو يكشف ما قاله لراموس

11:59 ص | الإثنين 26 فبراير 2024
لابورتا يجتمع مع وكيل خليفة تشافي.. وناتشو يكشف ما قاله لراموس

خوان لابورتا وتشافي هيرنانديز

يواصل مجلس إدارة برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، السعي نحو التفاوض مع مدير فني جديد، لخلافة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأعلن تشافي رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني، مع نهاية الموسم الجاري، وتواجد بيني زاهافي، وكيل أعمال المدرب الألماني هانز فليك في المدرجات، خلال مباراة برشلونة وخيتافي بالدوري الإسباني.

وكيل فليك يجتمع مع لابورتا

هانز فليك مدرب بارين ميونخ الأسبق

ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن زاهافي لم يكن يشاهد المباراة من المدرجات من قبيل الصدفة، لكنه سافر من منزله في لندن، وقضى عدة أيام ببرشلونة، من أجل الاجتماع مع خوان لابورتا، رئيس الفريق الكتالوني.

وأضافت أن زاهافي عقد عدة اجتماعات مع لابورتا، قبل مغادرة برشلونة، لمناقشة إمكانية تولي فليك قيادة البارسا في الموسم المقبل، مؤكدة أن تلك الاجتماعات لم تكن في المطعم، لتجنب التقاط أي صور من الصحافة.

توماس توخيل المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ

وأشارت الصحيفة، إلى أن زاهافي يعمل أيضا مع توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، لكن رئيس برشلونة، يفضل أن يمنح الأولوية لفليك لتولي القيادة الفنية لـ«البلوجرانا» خلفًا للمدرب الإسباني تشافي، في ظل إعجاب لابورتا بفليك، لكنه لا يريد التسرع في اختيار المدرب الجديد.

ناتشو يكشف ما قاله لراموس قبل مواجهة ريال مدريد وإشبيلية

على جانب آخر، كشف ناتشو فرنانديز، مدافع ريال مدريد، حقيقة الحوار الذي دار بينه وبين قائد الريال الأسبق سيرجو راموس، قبل المباراة التي جمعت «الملكي» بنظيره إشبيلية، أمس الأحد، وانتهت بفوز الريال بنتيجة 0/1.

 

وبسؤاله عن هذا الحديث، أجاب ناتشو: «إنه راموس الأسطورة، لقد كان مثلي الأعلى، وكانت ليلة خاصة للغاية بوجوده في (البرنابيو) من جديد، أخبرته قبل المباراة إنه شرف لي أن ألعب ضده». 

ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 65 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة «الوصيف».