رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يتفق مع نجم بايرن ميونخ لضمه.. وكروس يسخر من بيلينجهام

01:52 م | الإثنين 26 فبراير 2024
ريال مدريد يتفق مع نجم بايرن ميونخ لضمه.. وكروس يسخر من بيلينجهام

توني كروس لاعب وسط ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الاثنين، عن توصل نادي ريال مدريد الإسباني لاتفاق شفهي مع الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر نادي بايرن ميونخ، من أجل ضمه خلال أحد فترتي الانتقالات المقبلتين.

ريال مدريد يتفق مع ألفونسو ديفيز من أجل ضمه

ووفقا لموقع «ذا أثليتك»، فإن ريال مدريد أنهى بالفعل الاتفاق الشفهي مع ألفونسو ديفيز، من أجل التعاقد معه، سواء الصيف المقبل 2024، أو الصيف التالي 2025، بعد منافسة قوية مع برشلونة على اللاعب.

وأشار إلى أن ريال مدريد اتفق مع ممثلي اللاعب الكندي على بنود العقد كافة، لينهي المنافسة مع غريمه برشلونة، الذي كان يسعى هو الآخر للتعاقد مع الكندي.

وأشار الموقع إلى أن ريال مدريد سيقدم عرضا بالقيمة نفسها، التي تعاقد بها مع توني كروس في 2014، والتي تبلغ حوالي 50 مليون يورو، للتعاقد معه في الصيف المقبل، وفي حال رفض الفريق البافاري للعرض، فإن «الملكي» اتفق مع اللاعب على الانتظار حتى نهاية الموسم المقبل وإتمام الصفقة بشكل مجاني.

توني كروس يسخر من ملابس بيلينجهام

على جانب آخر، سخر الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، من ملابس زميله الإنجليزي جود بيلينجهام.

ونشر بيلينجهام على حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة له من مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو، أثناء الاحتفال بهدف انتصار ريال مدريد على إشبيلية في الجولة 26 من «الليجا».

وكتب جود بيلينجهام على الصورة «ليلة رائعة في ملعبنا، هكذا يفوز مدريد»، وعلق كروس ساخرا من ملابس زميله في الفريق، بقوله: «أسبوع باريس للموضة قادم».

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة «الوصيف».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد