رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«شبح ميسي» يطارد رونالدو بالسعودية بعد احتفاله.. نجم النصر مهدد بالإيقاف

08:28 م | الإثنين 26 فبراير 2024
«شبح ميسي» يطارد رونالدو بالسعودية بعد احتفاله.. نجم النصر مهدد بالإيقاف

كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن اتجاه لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بمعاقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، وذلك بعد سلوكه غير الأخلاقي، عقب مباراة فريقه أمام الشباب في لقاء الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت الصحيفة أن لجنة الانضباط تتجه لإيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، لمدة مباراتين بالإضافة لفرض غرامة مالية كبيرة عليه، بسبب سلوكه غير الرياضي خلال مباراة فريقه أمام الشباب أمس في الدوري السعودي.

لقطة مستفزة من رونالدو لجمهور الشباب

وأثار رونالدو حالة من الجدل بسبب احتفاله المثير في فوز فريقه على حساب الشباب بثلاثة أهداف لهدفين، في لقاء الجولة 21 من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعدما اُعتبر احتفاله «مسيئا ومستفزا للجماهير».

شكوى رسمية من الشباب السعودي ضد رونالدو

وتقدمت إدارة نادي الشباب بشكوى رسمية ضد رونالدو للجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل التحقيق مع اللاعب ومعاقبته بسبب هذا التصرف المشين، وإساءته لجمهور النادي السعودي.

وكان رونالدو، قد أقدم بعد نهاية المباراة على فعل حركة غير أخلاقية تجاه جماهير الشباب التي استفزته بالهتاف لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق، وإنتر ميامي الحالي.