رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصير مشاركة محمد صلاح مع ليفربول أمام ساوثهامبتون.. وقرار يورجن كلوب

12:36 م | الثلاثاء 27 فبراير 2024
مصير مشاركة محمد صلاح مع ليفربول أمام ساوثهامبتون.. وقرار يورجن كلوب

صلاح لاعب ليفربول

تترقب جماهير ليفربول معرفة مصير المصري محمد صلاح، جناح الفريق، من المشاركة في مواجهة فريقه أمام نظيره ساوثهامبتون، المقرر لها غد الأربعاء، بمنافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ليفربول إيكو»، فإن مصير مشاركة محمد صلاح مع ليفربول أمام ساوثهامبتون بكأس إنجلترا، يتوقف على اختباره طبيا خلال تدريبات «الريدز» اليوم، من أجل حسم موقفه من العودة للمشاركة في اللقاءات مجددا من عدمه، بعد غيابه عن آخر مباراتين.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن محمد صلاح لا يزال مصيره لم يحسم بعد، وهناك شكوك حول ظهوره في مباراة الغد أمام ساوثهامبتون، وهو الحال نفسه الذي يمر به دراوين نونيز، خاصة في ظل عدم تعافيهما بشكل كامل من الإصابة التي عانا منها مؤخرا.

يورجن كلوب يجري تغييرات على تشكيل ليفربول أمام ساوثهامبتون 

وأشارت إلى أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، سيجري عدد من التغييرات في مباراة الغد بكأس الاتحاد الإنجليزي، بسبب وجود إصابات كثيرة في صفوف «الريدز»، تحرمه من جهود عدد من اللاعبين أمام ساوثهامبتون.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون 

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول نظيره ساوثهامبتون، في تمام العاشرة مساء الغد بتوقيت القاهرة، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي، ويقود المباراة تحكيميا كريج باوسون.