رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شكوك حول مستقبل دي بروين مع مانشستر سيتي.. ومصير نيمار في الهلال

02:17 م | الثلاثاء 27 فبراير 2024
شكوك حول مستقبل دي بروين مع مانشستر سيتي.. ومصير نيمار في الهلال

كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، عن مستقبل البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب خط وسط مانشستر سيتي، مع فريقه بنهاية الموسم الجاري.

دي بروين قد يرحل عن مانشستر سيتي

ووفقا لصحيفة «ذا أثليتك»، فإن دي بروين رفض الانضمام لدوري روشن السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن خططه قد تكون مختلفة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن اللاعب البلجيكي يريد خوض تجربة جديدة، خلال الفترة المقبلة، وقد يرحل عن الفريق الإنجليزي، وأكد بيب جوارديولا، مدرب «الأزرق السماوي»، في وقت سابق، أنه لا يعرف رغبة خط وسط الفريق من الاستمرار أو الرحيل مع الفريق.

وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ32 عاما مع مانشستر سيتي، في صيف 2025.

رئيس سانتوس يكشف مصير نيمار مع الهلال

على جانب آخر، كشفت تقارير سعودية، عن مستقبل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مع فريقه الهلال السعودي، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وعودته للمشاركة بالمباريات.

وبحسب صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن مارسيلو تيكسيرا، رئيس سانتوس البرازيلي، أكد أن نيمار أخبره بأن الهلال يرغب في تمديد عقده لمدة موسم آخر، لتعويض الفترة التي غاب فيها عن الفريق بسبب الإصابة.

أرقام نيمار مع الهلال السعودي منذ انضمامه

وانضم نيمار دا سيلفا، لصفوف «الزعيم»، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في 15 أغسطس الماضي، بعقد لمدة موسمين حتى 2025، مقابل 90 مليون يورو.

وشارك اللاعب صاحب الـ32 عاما، مع الفريق السعودي في 5 مباريات فقط بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة، وحرمته الإصابة من الاستمرار.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد