رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشافي في الطريق.. ميسي يجمع مطاريد برشلونة بإنتر ميامي

11:18 م | الثلاثاء 27 فبراير 2024
تشافي في الطريق.. ميسي يجمع مطاريد برشلونة بإنتر ميامي

ليونيل ميسي لاعب إنترميامي الأمريكي

أعلن الإسباني تشافي هرنانديز مدرب برشلونة رحيله عن تدريب الفريق في وقت سابق من الموسم، وبالتحديد بعد الهزيمة بنتيجة 3-5 أمام فياريال، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني «الليجا».

ميسي يطلب تشافي في انتر ميامي

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن تشافي هرنانديز ينوي أخذ قسط من الراحة بعد الرحيل عن برشلونة لمدة عام لمحاولة تعويض عائلته عن انشغاله عنهم خلال الفتره الأخيرة، بحسب ما ذكرت صحيفه «آس الإسبانية».

وينوي «تشافي» الابتعاد عن مجالي التدريب والتحليل لمدة عام ليتمكن من جمع شتات نفسه بعد فترته الصعبة مع برشلونة، كما ذكرت الصحيفة الإسبانية.

وأوضحت «آس» أن تشافي منفتح للتدريب في الموسم المقبل في حال حصل على عرض لا يمكن رفضه، لافتة إلى أن قراره بأخذ راحة ليس نهائيا لكنه الأقرب.

ونوهت إلى أن ثلاثي نادي إنتر ميامي الأمريكي «سيرجيو بوسكيتس – جوردي ألبا – لويس سواريز»، بالإضافة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رشحوا تشافي لتولي مهمة قياده الفريق الأمريكي، بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة، كنوع من «لم الشمل مرة أخرى».

بطولات برشلونه مع تشافي 

نجح تشافي هرنانديز في حصد لقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني مع برشلونة، على مدار موسمين ونصف تولي فيهم تدريب الفريق.

ويلعب برشلونة أيضًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا «التشامبيونزليج»، ونجح في العودة من إيطاليا بتعادل ثمين من مضيفه نابولي بعدما انتهى لقاء الذهاب بهدف لكل فريق.

ومن المقرر إجراء لقاء العودة في اسبانيا يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس القادم في تمام العاشرة مساءً.

ويقبع «البلوجرانا» في المركز الثالث في «الليجا الإسبانية» خلف ريال مدريد المتصدر وجيرونا الوصيف، إذ يمتلك أحفاد يوهان كرويف 57 نقطة بعد مرور 26 جولة من البطولة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد