رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيكل ليفربول المتوقع أمام ساوثهامبتون.. موقف صلاح من المشاركة

09:17 ص | الأربعاء 28 فبراير 2024
تشيكل ليفربول المتوقع أمام ساوثهامبتون.. موقف صلاح من المشاركة

ليفربول الإنجليزي

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره ساوثهامبتون، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ساوثهامبتون

ومن المتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، جو جوميز، كوانساه، تسيميكاس.

خط الوسط: كلارك، ماك أليستر، ماكونيل.

 خط الهجوم: هارفي إليوت، جايدن دانز، جاكبو.

موقف محمد صلاح من المشاركة

يعاني «الريدز» خلال الفترة الأخيرة من غيابات عديدة بسبب الإصابات، أبرزهم لاعبنا المصري محمد صلاح، الذي لم يحسم مدربه يورجن كلوب موقفه من المشاركة في مباراة اليوم، أمام ساوثهامبتون، بعد تجدد إصابته وغيابه عن مباراة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، إذ من المتوقع مشاركة «مو» بديلًا، بعدما أفادت تقارير إنجليزية تعافيه من الإصابة.

كلوب يتحدث عن إصابات ليفربول

تحدث المدرب الألماني، أمس الأحد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وساوثهامبتون قائلًا: «نحن بحاجة لمعجزات لعودة بعض اللاعبين، لذلك لن أستبعد البعض، لكن نحن نقيم وضعهم عن قرب، علينا أن ننتظر موقف محمد صلاح وداروين وسوبوسلاي».

وأضاف: «راين جرافينبيرش سيغيب عن مباراة الغد والمباراة المقبلة، والتي بعدها، سنرى ما سيحدث، هو يعاني من مشكلة بالأربطة، وواتارو تعرض لكدمة قوية، ولن أقول إنه قد تحسّن منذ ذلك الحين».

ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي «الوصيف»، ونقطتين عن أرسنال «صاحب المركز الثالث».