رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي يتحدث عن مصير بيلينجهام من لقاء فالنسيا غدًا.. وموقف فينيسيوس

03:21 م | الجمعة 01 مارس 2024
أنشيلوتي يتحدث عن مصير بيلينجهام من لقاء فالنسيا غدًا.. وموقف فينيسيوس

كارلو أنشيلوتي

يستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره فالنسيا غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني «الليجا».

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، في رده عن إمكانية مشاركة النجم الإنجليزي جود بيلينغهام في اللقاء: «اللاعب جاهز للمشاركة بنسبة 100%.. إنه يشعر بالراحة في منطقة الكاحل بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة جيرونا الشهر الماضي، وهو الآن في أفضل حالاته، وسيلعب غداً».

يذكر أن جود بيلينجهام تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق أمام جيرونا الشهر الماضي، والتي شهدت تألق اللعب الإنجليزي وانتهت برباعية للملكي دون رد.

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن إمكانية بقاء فينيسيوس علي مقاعد البدلاء

وعن إمكانية مشاركة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور أمام فالنسيا غدًا، أو إبقائه على مقاعد البدلاء، بعد تعرضه لهتافات عنصرية خلال مواجهة الفريقين الموسم الماضي، قال «أنشيلوتي»: «لا أفكر في ذلك الأمر.. هي مباراة كرة قدم ويجب الاستمتاع بها.. فما يريده المشجعون هو مشاهدة المباراة والتمتع بها.. لا يجب أن ننسى ما حدث العام الماضي، ويجب إدانة الأعمال التي حدثت مع اللاعب، لكن نادي فالنسيا أظهر ردة فعل جيدة للغاية من خلال تحديد هوية من ارتكب تلك الأفعال».