رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إلغاء ركلة جزاء لـ حجازي.. الهلال يفوز على الاتحاد بثلاثية في كلاسيكو السعودية

09:07 م | الجمعة 01 مارس 2024
إلغاء ركلة جزاء لـ حجازي.. الهلال يفوز على الاتحاد بثلاثية في كلاسيكو السعودية

مشاركة أحمد حجازي في مباراة الاتحاد والهلال

فاز الهلال السعودي «الزعيم»، مساء اليوم، على نظيره الاتحاد «العميد»، بنتيجة 3-1 على ملعب «المملكة أرينا» في قمة الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

في الدقيقة 12 من أحداث الشوط الأول، سجل نجولو كانتي، لاعب الاتحاد السعودي، الهدف الأول لفريقه من رأسية من منتصف منطقة الجزاء، بعد عرضية من زكريا هوساوي، سكنت منتصف مرمى ياسين بونو، حارس الهلال.

ريمونتادا الهلال أمام الاتحاد

وفي الدقيقة 39، تعادل صالح الشهري، لفريق الهلال، من تسديدة بقدمه اليمني من منتصف منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى الاتحاد. 

وفي الدقيقة من عمر الشوط الأول، احتسب حكم اللقاء، ضربة جزاء لصالح أحمد حجازي، لاعب الاتحاد، بعد شد من جانب كوليبالي، مدافع الهلال، داخل منطقة الجزاء، وبعد مراجعة تقنية «الفار»، لم يحتسبها حكم اللقاء.

وفي الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، حصل أحمد حجازي، على البطاقة الصفراء، إثر عرقلته لصالح الشهري، لاعب الهلال.

وفي الدقيقة 59، سجل مالكوم، لاعب الهلال، الهدف الثاني لفريقه من رأسية من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية من سيرجي سافيتش، لتسكن في الزاوية اليمنى السفلية لحارس الاتحاد عبد الله المعيوف.

وشهدت الدقيقة 67، إحراز سعود عبد الحميد،  لاعب الهلال، الهلال الثالث لفريقه، بعد مراواغة لدفاع الاتحاد داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 62 بدون هزيمة، ليحتل صدارة دوري روشن، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 37 بالمركز الخامس، في انتظار بقية نتائج الجولة.

أحمد حجازي يقود دفاع «العميد»

ودخل الهلال السعودي، مباراة الاتحاد بتشكيلة 4-2-3-1، تضم كل من: ياسين بونو، في حراسة المرمى، ورينان لودي، وعلي آل بليهي، وخاليدو كوليبالي، وسعود عبد الحميد في خط الدفاع، وفي خط الوسط الدفاعي كل من روبن نيفيز وسيرجي سافيتش، وسالم الدوسري ومالكوم وميشال ديلجادو في خط الوسط الهجومي، وفي الهجوم وحيد صالح الشهري.

في المقابل، خاض الاتحاد مباراة الهلال بتشكيلة 4-3-3 مكونة من: عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، وأحمد حجازي ولويز فيليبي وحسن قادش وزكريا هوساوي في خط الدفاع، ونجولو كانتي، وفابينيو، وفيصل الغامدي في خط الوسط، وفي الهجوم رومارينهو، وعبد الرازق حمد الله، ومروان الصحفي.