رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بهدف نونيز القاتل.. ليفربول يتخطى نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

07:02 م | السبت 02 مارس 2024
بهدف نونيز القاتل.. ليفربول يتخطى نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

نونيز

حقق ليفربول فوزا قاتلا على مضيفه نوتنجهام فورست، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد سيتي جراوند، لحساب الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة شهدت غياب النجم الدولي المصري محمد صلاح، بسب استمرار معاناته من الإصابة.

أحداث مباراة ليفربول ونوتنجهام

وشهد الشوط الأول عدة محاولات خطيرة من جانب نوتنجهام، أبرزها في الدقيقة 24، بعد تصويبة عن طريق أنتوني إيلانجا، تصدى لها كيليهر، حارس مرمى ليفربول، بنجاح.

وفي الدقيقة 27، تسديدة قوية من كلارك، لاعب ليفربول، أبعدها المدافع لتصل إلى لويس دياز داخل منطقة الجزاء، ليسدد بقوة، لكن المدافع يمنع دخول الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، كثف ليفربول من هجومه لخطف هدف المباراة الأول، أخطرها في الدقيقة 70، عندما أطلق الكولومبي لويس دياز تسديدة قوية مرت بجوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكن الدولي الأوروجوياني داوين نونيز من تسجيل هدف الفوز القاتل في آخر الثواني، بعد كرة رائعة من ماك أليستر.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 63 في المركز الأول، وتجمد رصيد نوتنجهام عند النقطة 24 في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.