رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«شنطة مليانة فلوس».. مكافأة خيالية من رئيس سيمبا للاعبين بعد التأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا

10:37 م | السبت 02 مارس 2024
«شنطة مليانة فلوس».. مكافأة خيالية من رئيس سيمبا للاعبين بعد التأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا

سيمبا

حرص محمد ديوجي، رئيس نادي سيمبا التنزاني، على الاحتفال بطريقة خاصة، بعد تأهل فريقه للدور ربع النهائي، بالفوز الكبير الذي حققه على حساب جوانج جالاكسي البوتسواني، بسداسية نظيفة، والعبور للدور ربع النهائي، على حساب الوداد المغربي، الذي ودع البطولة رسميا.

ولم ينتظر رئيس نادي سيمبا، الانتظار طويلا؛ إذ قرر مكافأة اللاعبين فورا، بمنحهم الأموال وهم في الملعب، تعبيرا عن تقديره واعتزازه بما حدث.

وكشف الحساب الرسمي لنادي سيمبا عبر منصة التدوينات القصيرة «X»، عن أن داماس ندومبارو، وزير الثقافة والفنون والرياضة، سلم ميكائيل إيجينيديا، قائد الفريق، مكافأة الفوز، والتي قدرها بـ100 مليون شلن تنزاني، وهو ما يعادل 1.21 مليون جنيه (39 ألفا و345 دولارا) كمكافأة الفوز والتأهل.

وأوضح الحساب، أن وزير الرياضة سلم المكافأة للاعب، وهي المكافأة المرصودة من رئيس النادي؛ إذ نزل الوزير للملعب حاملا حقيبة، وسلمها لقائد الفريق التنزاني.

 

سيمبا يتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

وتأهل سيمبا التنزاني للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على جوانج البوتسواني بستة أهداف دون رد، ليتأهل بفارق المواجهات المباشرة عن الوداد، الذي فاز على أسيك ميموزا الإيفواري بهدف دون رد.