رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هذه لا تضيع يا هالاند.. مانشستر يونايتد يتفوق بهدف على السيتي بالشوط الأول

06:20 م | الأحد 03 مارس 2024
هذه لا تضيع يا هالاند.. مانشستر يونايتد يتفوق بهدف على السيتي بالشوط الأول

هدف مانشستر يونايتد الأول

نجح فريق مانشستر يونايتد، في إنهاء الشوط الأول من ديربي مدينة مانشستر، بالتفوق بهدف نظيف على مانشستر سيتي، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب «الاتحاد»، معقل السيتزين، في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

هدف مانشستر يونايتد الأول أمام مانشستر سيتي

وتقدم ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة من المباراة، بعدما هيأ له برونو فيرنانديز الكرة وسددها في المرمى.

وبدأ مانشستر سيتي الاستحواذ على الكرة والضغط على دفاعات مانشستر يونايتد بشكل كامل، من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة.

محاولات مستمرة من مانشستر سيتي وتألق أونانا

وتصدى الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، لمحاولة فيل فودين في الدقيقة 15، بعدما سدد لاعب مانشستر سيتي الكرة، وسط إغلاق أونانا الزاوية عليه.

وعاد أونانا في الدقيقة 19 لحرمان فيل فودين من التقدم، بعد التصدي لتصويبة من لاعب اليونايتد، وسط سيطرة كاملة من مانشستر سيتي على المباراة.

وواصل أونانا تألقه، بعد التصدي لتصويبة من مرة واحدة، سددها رودريجو، في الدقيقة 33، وسط تصدي الحارس الكاميروني للكرة، وإخراجها لضربة ركنية.

استمرت السيطرة من جانب مانشستر سيتي وسط تراجع من مانشستر يونايتد، وحرمان السيتزين من الخطورة.

هالاند يهدر فرصة غريبة

وأهدر النرويجي هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، فرصة غريبة في الدقيقة 45، بعدما تلقى كرة رأسية من فيل فودين، والمرمى خالٍ، لكنه وضعها أعلى العارضة.