رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مطاردة ليفربول مستمرة.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة ويهزم اليونايتد في الدوري الإنجليزي

07:31 م | الأحد 03 مارس 2024
مطاردة ليفربول مستمرة.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة ويهزم اليونايتد في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

واصل فريق مانشستر سيتي مطاردته لليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه على حساب جاره مانشستر يونايتد، بثلاثية مقابل هدف، في لقاء الفريقين بالجولة 27 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف مانشستر يونايتد الأول أمام مانشستر سيتي

وتقدم ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة من المباراة، بعدما هيأ له برونو فيرنانديز الكرة، وسددها في المرمى.

وبدأ مانشستر سيتي الاستحواذ على الكرة، والضغط على دفاعات مانشستر يونايتد بشكل كامل، من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة.

محاولات مستمرة من مانشستر سيتي وتألق أونانا

وتصدى الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، لمحاولة فيل فودين في الدقيقة 15، بعدما سدد لاعب مانشستر سيتي الكرة، وسط لإغلاق الحارس الزاوية عليه.

وعاد أونانا في الدقيقة 19 لحرمان فيل فودين من التقدم، بعد التصدي لتصويبة من لاعب اليونايتد، وسط سيطرة كاملة من مانشستر سيتي على المباراة.

وواصل أونانا تألقه، بعد التصدي لتصويبة من مرة واحدة، سددها رودريجو، في الدقيقة 33، وسط تصدي الحارس الكاميروني للكرة، وإخراجها لضربة ركنية.

استمرت السيطرة من جانب مانشستر سيتي وسط تراجع من مانشستر يونايتد، وحرمان السيتزين من الخطورة.

ماذا أضعت يا هالاند؟

وأهدر النرويجي هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، فرصة غريبة في الدقيقة 45، بعدما تلقى كرة رأسية من فيل فودين، والمرمى خالٍ، لكنه وضعها أعلى العارضة.

أحداث مثيرة في الشوط الثاني في ديربي مانشستر

بدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني بالضغط المتواصل، وحصل جيريمي دوكو في الدقيقة 50 على تمريرة، وسدد الكرة وسط استمرار تألق أونانا، في التصدي للكرة.

هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي

ونجح فيل فودين في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 56، بعد أن هيأ له رودري الكرة وصوبها في المرمى.

استمر ضغط مانشستر سيتي من أجل تسجيل هدف الفوز، وسط رضا من جانب مانشستر يونايتد عن التعادل في المباراة.

هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي

ونجح فودين من جديد في العودة وتسجيل هدف التقدم، بعد أن اخترق من الجبهة اليمنى لمرمى مانشستر يونايتد، بعد تمريرة من جوليان ألفاريز، ليصوبها في المرمى.

هالاند يسجل أخيرا

وسجل هالاند أخيرًا هدفًا في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع، بعد خطأ من سفيان أمرابط، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 62 في المركز الثاني، خلف ليفربول المتصدر بـ63 نقطة، في حين توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 44 نقطة بالمركز السادس.