رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. صدام اتحاد الكرة وليفربول بشأن محمد صلاح يثير غضب كلوب

09:59 م | الأحد 03 مارس 2024
عاجل.. صدام اتحاد الكرة وليفربول بشأن محمد صلاح يثير غضب كلوب

يورجن كلوب ومحمد صلاح

ألقت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، الضوء على مصير انضمام محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، لمعسكر «الفراعنة» في مارس الجاري، بعد طلب إدارة «الريدز» إعفاء اللاعب من التواجد في المعسكر، بسبب استمرار تأهيله من الإصابة التي لحقت به في مباراة برينتفورد، بالجولة 25 من الدوري الإنجليزي.

وكشفت الصحيفة، في تقرير لها، عن رد فعل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على رد الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن طلب ليفربول، بأنه في حالة خوض محمد صلاح أي مباراة قبل المعسكر، فإن نجم الريدز ينضم بشكل طبيعي للمنتخب، وهو ما وصفته الصحيفة بأنه «طريق تصادمي بين الطرفين».

وأكدت أن رد اتحاد الكرة سيجعل هناك جانبا سلبيا من مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي المقبلة، التي ستقام يوم الأحد المقبل، بأنه سيعود وينضم بشكل طبيعي لمعسكر المنتخب المصري.

رد فعل كلوب على طلب اتحاد الكرة المصري

وأوضحت الصحيفة أن هذا التطور بين ليفربول واتحاد الكرة، من المرحج أن يثير غضب كلوب، الذي يعتمد على اللاعبين الشباب في الفترة الأخيرة، وسط مخاوف بشأن الجدولين المحلي والدولي في تلك الفترة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى جاهزية محمد صلاح لخوض مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في لقاء الفريقين بالجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي ستقام على ملعب «آنفيلد»، معقل الريدز.