رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميكالي يستدعي 4 محترفين لبطولة غرب آسيا.. وبيتكوفيتش يوقع العقود مع الجزائر

04:16 م | الإثنين 04 مارس 2024
ميكالي يستدعي 4 محترفين لبطولة غرب آسيا.. وبيتكوفيتش يوقع العقود مع الجزائر

ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، استدعاء 4 محترفين لخوض بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري.

استدعاء 4 محترفين لقائمة منتخب مصر الأولمبي

وقرر ميكالي ضم إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي، بجانب عمر فايد، مدافع نوفي بازار الصربي، ومصطفى أشرف، لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، وبلال مظهر، مهاجم باناثينايكوس اليوناني.

ويلتقي منتخب مصر، تحت قيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، مع نظيره الإماراتي يوم 20 مارس الجاري، ويتأهل الفائز من تلك المباراة إلى نصف النهائي، لمواجهة المتأهل من لقاء السعودية ضد الأردن، ويلعب الخاسران من المباراتين أمام بعضهما، يوم 23 من الشهر نفسه.

الاتحاد الجزائري يعلن التعاقد مع فلاديمير بيتكوفيتش

في سياق آخر، أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة وليد صادي، بشكل رسمي، اليوم الاثنين، توقيع المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، عقود تدريبه للمنتخب الجزائري حتى عام 2026.

ونشر الاتحاد الجزائري صورة رسمية تفيد بتوقيع العقود بشكل رسمي، مع المدرب البوسني، خلفًا للجزائري جمال بلماضي، الذي جرت إقالته من تدريب «محاربي الصحراء»، عقب توديع كأس أمم إفريقيا من دور المجموعات، للمرة الثانية على التوالي.

وأكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في تصريحات لوكالة «الأنباء» الجزائرية، أن المدرب البوسني وقع عليه الاختيار من قائمة مختصرة ضمت 3 مدربين، منهم البرتغالي كارلوس كيروش، الذي اعتذر، وكذلك جوزيه بيسيرو، المدير الفني السابق لمنتخب نيجيريا.