رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد الوداع الإفريقي..الوداد يبحث عن استعادة الثقة ضد الزمامرة بالدوري

08:32 م | الإثنين 04 مارس 2024
بعد الوداع الإفريقي..الوداد يبحث عن استعادة الثقة ضد الزمامرة بالدوري

مباراة الوداد وأسيك ميموزا الإيفواري

يلتقي الوداد المغربي، نهضة الزمامرة، مساء غدا الثلاثاء، على ملعب «الشهيد أحمد شكري» في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ20 من الدوري المغربي لكرة القدم «إنوي»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع على القناة الرياضية المغربية.

ويدخل الوداد المغربي، مباراة نهضة الزمامرة، بعد الفوز على نهضة بركان بهدف دون رد، على ملعب «البشير» في الأسبوع الـ19 من بطولة الدوري المغربي «إنوي».

وكان الوداد المغربي، خرج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب احتلاله المركز الثالث بالمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، وهو نفس الرصيد لنظيره سيمبا التنزاني الذي احتل المركز الثاني، وبسبب المواجهات المباشرة، ودع الفريق المغربي المسابقة.

ويحتل الوداد، المركز الرابع في بطولة الدوري المغربي «إنوي»، برصيد 31 نقطة من خوض 19 مباراة، فاز منها في 9 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، ولقى 6 هزائم، وأحرز لاعبوه، 26 هدفا، فيما منيت شباكه بـ21 هدفا.

في المقابل، يدخل نهضة الزمامرة، مباراة الوداد، بفوز بثلاثية نظيفة على حسنية أكادير بملعب «الشهيد أحمد شكرى» في الأسبوع الـ22 من الدوري المغربي «إنوي»، ليحتل المركز العاشر في المسابقة برصيد 25 نقطة.