رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحرك عاجل من بايرن ميونيخ للتعاقد مع تشابي ألونسو.. وصدمة لليفربول

11:48 م | الإثنين 04 مارس 2024
تحرك عاجل من بايرن ميونيخ للتعاقد مع تشابي ألونسو.. وصدمة لليفربول

تشابي ألونسو

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن أول تحرك جاد من قِبل نادي بايرن ميونيخ الألماني للتعاقد مع الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، متصدر جدول ترتيب «البوندسليجا»، خلفًا لـ توماس توخيل.

وأكد موقع قناة «سكاي ألمانيا» أن بايرن ميونيخ اتخذ خطوات جادة بعد الحديث مع المدير الفني الإسباني بشكل مباشر لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الشبكة أن رد فعل «تشابي» كان إيجابيًا بشكل كبير، مؤكدة أنه يميل إلى تدريب بايرن ميونيخ، إلا أنه لم يستقر بشكل نهائي على فكرة الرحيل عن باير ليفركوزن في الصيف القادم.

شرط جزائي في عقد ألونسو مع باير ليفركوزين

ووفقًا للشبكة فإنه يوجد شرط جزائي في عقد بايرن ميونيخ مع ألونسو، بقيمة تصل بين 15 إلى 25 مليون يورو، وهو ما سيتكفل به إدارة الفريق البافاري.

ويسعى بايرن ميونيخ لإتمام التعاقد مع ألونسو، بعد نتائجه الجيدة مع ليفركوزن مؤخرًا، وذلك بعد قرار النادي البافاري رحيل الألماني توماس توخيل عن منصبه بسبب سوء النتائج.

ويتصدر باير ليفركوزن مسابقة الدوري الألماني برصيد 64 نقطة مقابل 54 نقطة لصالح بايرن ميونيخ في المركز الثاني وذلك قبل النهاية بعشرة جولات.

صدمة لليفربول بعد تحرك بايرن ميونيخ

وكان تشابي ألونسو أحد أبرز الخيارات لتدريب ليفربول في الصيف المقبل بعد إعلان الألماني يورجن كلوب رحيله عن الفريق ليمثل تحرك بايرن ميونيخ السريع صدمة كبيرة للريدز.