رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول.. وتهديد الهلال والاتحاد بفقدانه

12:45 م | الثلاثاء 05 مارس 2024
محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول.. وتهديد الهلال والاتحاد بفقدانه

صلاح لاعب ليفربول

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة سارة بشأن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومصير عودته للمشاركة بالمباريات مجددا، في ظل معاناته مؤخرا من الإصابة.

ووفقا لما ذكره موقع «DaveOCKOP» العالمي، فإن محمد صلاح سيعود للمشاركة في تدريبات ليفربول الجماعية، اليوم، خاصة أنه كان بعيدا عنها في الأيام الماضية، مؤكدا أن اللاعب تعافى من الإصابة، وسيشارك في المران استعدادا للقاء سبارتا براج بالدوري الأوروبي، المقرر له الخميس المقبل.

مفاجأة سارة لـ محمد صلاح داخل ليفربول

ومن التموقع أن يظهر محمد صلاح رفقة لاعبي ليفربول في مران اليوم، على أن يحدد الألماني يورجن كلوب، مدرب «الريدز»، موقفه من المشاركة في مباراة سبارتا براج، خلال مؤتمر الغد؛ إذ ستقام المواجهة في العاشرة مساء يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وغاب محمد صلاح عن ليفربول، نظرا للإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بكوت ديفوار، وعاد في مباراة برينتفورد بالجولة 25 من الدوري الإنجليزي، قبل أن تتجدد الإصابة مرة أخرى.

في سياق آخر، أصبح الهلال واتحاد جدة السعوديين، مهددان بفقدان صفقة محمد صلاح، في ظل رغبة ثنائي الدوري السعودي في الحصول على خدماته في الصيف المقبل، بسبب وجود منافس سعودي آخر يطمح في حسم الصفقة لصالحه.

ناد سعودي جديد يدخل في سباق مع الهلال والاتحاد على ضم محمد صلاح

وأوضح الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه على منصة «إكس»، أن المفاوض السعودي مستعد لإعادة التواصل مع محمد صلاح مجددا، قائلا: «كما قيل، بأن النجم المصري لا يزال المجال مفتوحا حول مستقبله، خاصة أنه يقيم فرصة الهبوط في الدوري السعودي، والاتحاد والهلال يسيران على خطاه دائما، لكن هناك فريقا جديدا من السعودي انضم إلى السباق».

يذكر أن أنباء عديدة تحدثت في الفترة الماضية عن توقيع محمد صلاح لأحد كبار أندية الدوري السعودي، على أن ينضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد