رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هالاند يكشف مصيره مع مان سيتي.. ويتحدث عن صدام ليفربول بالبريميرليج

06:12 م | الثلاثاء 05 مارس 2024
هالاند يكشف مصيره مع مان سيتي.. ويتحدث عن صدام ليفربول بالبريميرليج

إيرلينج هالاند

تحدث النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، وهداف النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي إلى الآن، عن مصيره مع «السيتيزينس» خلال الفترة المقبلة، كما تطرق للحديث عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام ليفربول بالدوري، والمقرر إقامتها الأحد المقبل، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي أمام كوبنهاجن الدنماركي، بدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال «هالاند» خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر سيتي وكوبنهاجن المقررة في العاشرة مساء الغد: «أنا عمري الآن 23 عاما.. وقد تذوقت لذة التتويج بالألقاب وكيفية العمل بجهد، لذا أريد مواصلة التتويج بتلك البطولات مرة أخرى».

وأضاف: «ستكون مباراة كبيرة بكل تأكيد أمام ليفربول، وهي واحدة من أكبر المباريات في إنجلترا».

وتابع: «علينا أن نكون مستعدين لتلك المواجهة المرتقبة، وأن نتحلى بالشجاعة.. يجب أن نكون في أفضل حالاتنا لأنهم قدموا أداءً جيدًا حقًا هذا الموسم».

هالاند يتحدث عن مستقبله مع السيتي

وعن مستقبله مع مان سيتي، رد قائلا: «أنا أستمتع حقا بالتواجد مع هذا الفريق.. سعيد للغاية هنا، خاصة مع الأشخاص الذين أحيط بهم».

وزاد: «المدير الفني للفريق، وأعضاء الجهاز الفني، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة رائعون، لكن بالتأكيد لا يمكنك أن تعلم ماذا سيحدث مستقبلا وما قد يجلبه».