رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 مهام على رأسهم هالاند.. ماذا ينتظر محمد صلاح بعد العودة من الإصابة؟

09:06 م | الثلاثاء 05 مارس 2024
3 مهام على رأسهم هالاند.. ماذا ينتظر محمد صلاح بعد العودة من الإصابة؟

محمد صلاح

اقتربت بنسبة كبيرة عودة النجم الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة من جديد رفقة فريقه ليفربول في المباريات، بعد إصابته أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي، قبل أكثر من أسبوعين، حسبما أفادت تقارير صحفية إنجليزية.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإنجليزي ديف أوكوب المحسوب على نادي ليفربول، فإن محمد صلاح سيكون متاحًا بنسبة كبيرة أمام الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، للمشاركة في لقاء سبارتا براغ التشيكي المقرر في الثامنة إلا ربع مساء الخميس المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي «يوروباليج».

وأوضح الصحفي الشهير، أن النجم الدولي المصري أظهر استجابة كبيرة لبرنامجه التأهيلي، ومن المقرر أن يشارك لدقائق معدودة أما سبارتا براغ، أو على أكثر تقدير أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة المقررة في السادسة إلا ربع مساء الأحد المقبل.

ماذا ينتظر محمد صلاح بعد العودة من الإصابة؟

لكن ما ينتظر محمد صلاح بعد عودته من الإصابة ليس بالهين على الإطلاق إذ دخل ليفربول مراحل الحسم في جميع البطولات المشارك بها الموسم الحالي.

الفوز بالدوري الإنجليزي

أولى المهام التي تنتظر قائد منتخب مصر هي قيادة ليفربول للمحافظة على عرش البريميرليج الذي يحتله برصيد 63 نقطة، والظفر بثاني ألقابه في الدوري الإنجليزي، خاصة في ظل المنافسة الشرسة من جانب مانشستر سيتي الوصيف صاحب 62 نقطة وأرسنال الذي يمتلك في جعبته 61 نقطة.

الإطاحة بهالاند من قمة ترتيب هدافي البريمرليج 

المهمة الثانية فتتمثل في مطاردة ماكينة الأهداف النرويجية إيرلينج هالاند على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الذي يحتله هداف مانشستر سيتي برصيد 17 هدفا، ويليه أولي واتكينز لاعب أستون فيلا صاحب الـ16 هدفا.

ويحتل صلاح المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي البريمرليج برصيد 15 هدفا.

الفوز باليوروباليج

ثالت المهام هي قيادة فريق «المرسيسايد» الأحمر للظفر بلقب الدوري الأوروبي كتعويض لجماهير الريدز عن عدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.