رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي يواجه خطر السجن في مدريد.. وعقد رعاية جديد لبرشلونة

02:06 م | الأربعاء 06 مارس 2024
أنشيلوتي يواجه خطر السجن في مدريد.. وعقد رعاية جديد لبرشلونة

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد

يواجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، خطر العقوبة بالسجن لمدة 5 سنوات، بتهمة التهرب الضريبي.

ووفقًا لشبكة «ريليفو» الإسبانية، فإن مكتب المدعي العام في العاصمة الإسبانية مدريد، طالب بسجن أنشيلوتي لمدة 4 سنوات و9 أشهر، بتهمة التهرب الضريبي، في أكثر من مليون يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية خلال عامي 2014-2025، نتيجة التربح من وراء حقوق صور.

أنشيلوتي مهدد بالسجن بتهمة التهرب الضريبي 

أضافت الشبكة، أن المدرب الإيطالي أخفى الكشف عن دخله من حقوق الصور، سواء من ريال مدريد أو العلامات التجارية الأخرى لمختلف المناسبات، من خلال نقل هذه الحقوق إلى كيانات وهمية «خارج إسبانيا»، بحيث لا يضطر هو أو هذه الشركات التي تفتقر إلى نشاط حقيقي، إلى دفع ضرائب على المبالغ الكبيرة التي يحصل عليها.

ويستعد ريال مدريد الإسباني لمواجهة لايبزيج الألماني، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مجلس إدارة برشلونة يوقع عقد رعاية جديد

أفادت تقارير إسبانية بأن مجلس إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا يعمل خلال الفترة الحالية على توقيع عقد رعاية جديد، نظرًا للأزمة المالية التي تواجه الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن العقد الذي يعمل برشلونة على توقيعه، يأتي من أجل حل الأزمة المالية التي تواجه الفريق «الكتالوني» خلال السنوات الأخيرة.

وأضافت الصحيفة، أن هناك تفاؤلا داخل برشلونة بإبرام اتفاقية رعاية كبيرة، وستأتي نتيجة لرحلات رئيس «البلوجرانا» خوان لابورتا الأخيرة إلى دبي. 

ويحتل برشلونة المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن جيرونا «الوصيف»، و8 نقاط عن ريال مدريد «المتصدر».