رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يتعافى من الإصابة ويشارك في مران ليفربول

03:10 م | الأربعاء 06 مارس 2024
محمد صلاح يتعافى من الإصابة ويشارك في مران ليفربول

صلاح لاعب ليفربول

تعافى المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من الإصابة التي عانى منها في الفترة الأخيرة، وذلك قبل مواجهة سبارتا براج التشيكي، في تمام الثامنة إلا ربع مساء غد  الخميس، على ملعب ستاديون ليتنا بالتشيك،  لحساب منافسات ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروباليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

وشارك محمد صلاح في تدريبات ليفربول الجماعية، اليوم الأربعاء، بشكل طبيعي وظهر بصورة جيدة في مران الريدز، استعدادا للموقعة الأوروبية بـ«يوروباليج» ما يجعله عنصرا متاحا أمام الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في مباراة الغد، لينهي صداع الفريق الإنجليزي في ظل معاناته من إصابات عديدة بالفترة الأخيرة بصفوفه.

وغاب محمد صلاح عن ليفربول في آخر 4 لقاءات بمختلف المسابقات، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بكوت ديفوار، على الرغم من أن اللاعب المصري عاد في مباراة برينتفورد بالجولة 25 من الدوري الإنجليزي، قبل أن تتجدد الإصابة مرة أخرى.

ووفقا للتقارير الأخيرة، فإن «كلوب» قد يمنح محمد صلاح بضع دقائق خلال هذه المباراة، إذ يسعى المدرب الألماني جاهدا لطمأنة جماهير ليفربول على حالة اللاعب المصري قبل المواجهة المصيرية أمام مانشستر سيتي في قمة منافسات الدوري الإنجليزي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في صراع صدارة الدوري الإنجليزي «بريميرليج».