رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يكشف موقفه من انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

09:54 م | الأربعاء 06 مارس 2024
ليفربول يكشف موقفه من انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

كلوب ومحمد صلاح

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على استدعاء محمد صلاح لمنتخب مصر رغم عدم تعافيه بشكل كامل من إصابته.

وقال كلوب خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سبارتا براج : « سيتم تحديد مصير محمد صلاح من المشاركة مع منتخب بلاده ولكن دعونا نرى كم من الوقت يمكنه اللعب في الوقت الحالي تدرب مرتين فقط بعد فترة طويلة من الغياب الأمر الأن ليس بيدي ولسنا متورطين في الأمر».

كلوب: صلاح مليء بالطاقة وعودته أمر جيد لنا

وتابع : محمد صلاح سافر معنا. لقد تدرب لمدة يومين وهو في كامل طاقته، علينا أن نرى ولكن من الجيد جدًا عودته وهذا أمر جيد بالنسبة لنا. إنه سعيد جدًا وكان الوضع غير متوقع حيث غاب لفترة طويلة، ولعب مباراة مذهلة أمام برينتفورد ثم خرج، نريد أن نكون حذرين في أمر مشاركته ولكن هذه فترة مكثفة للغاية من الموسم نريد استغلاله وعودته للتدريبات الجماعية أخبار جيدة لنا.

وكان محمد صلاح عاد للتدريبات الجماعية لليفربول اليوم ليتأكد جاهزيته للمباريات بعد تعرضه للإصابة في مباراة برينتفورد ببطولة الدوري.

فيما قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر استدعاء محمد صلاح لقائمة الفراعنة ليقرر ليفربول الرد على المنتخب بخطاب رسمي يطالب من خلاله إعفاء صلاح من التواجد بالمعسكر القادم للمنتخب الوطني إلا ان الجهاز الفني فضل عدم الرد في هذا التوقيت لحين معرفة مصير اللاعب من المشاركة مع فريقه.