رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يقسو على سيلتا فيجو برباعية ويبتعد بصدارة الدوري الإسباني

09:44 م | الأحد 10 مارس 2024
ريال مدريد يقسو على سيلتا فيجو برباعية ويبتعد بصدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد

واصل فريق ريال مدريد، ابتعاده بصدارة الدوري الإسباني، بعد الفوز الذي حقققه على ضيفه سيلتا فيجو، بأربعة أهداف دون رد، في الجولة 28 من المسابقة، ليبتعد 7 نقاط عن جيرونا، أقرب منافسيه، صاحب المركز الثاني بـ62 نقطة.

الهدف الأول لريال مدريد

وسجل ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة 21، عن طريق فينسيوس جونيو، بعد ارتداد الكرة من حارس مرمى سيلتا فيجو، عقب رأسية روديجر، ووضعها في المرمى.

الأهداف الذاتية لصالح ريال مدريد

وسجل ريال مدريد هدفين بالنيران الصديقة، بعد أن أحرز فيسينت جويتا، حارس مرمى سيلتا فيجو، في الدقيقة 79، هدفا بالخطأ في مرماه، بعد أن ارتدت رأسية روديجر من العارضة، واصطدامها بظهره وتدخل المرمى.

وأحرز كارلوس دومينجيز، مدافع سيلتا فيجو بالخطأ، هدفا في مرماه، بعد أن حول كرة عرضية في المرمى، ليضيف الهدف الثالث للملكي الإسباني.

هدف رابع لريال مدريد

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل أردا جولر، هدفًا رابعًا لصالح ريال مدريد، بعد أن راوغ حارس المرمى.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 69 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن جيرونا، صاحب الـ62 نقطة، في المركز الثاني، وبرشلونة بـ61 نقطة ثالثا، في حين توقف رصيد سليتا فيجو عند 24 نقطة، في المركز السابع عشر.