رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب برشلونة المحتمل يفاجئ جماهير البارسا

02:43 م | الإثنين 11 مارس 2024
مدرب برشلونة المحتمل يفاجئ جماهير البارسا

هانز فليك المدير الفني الأسبق لبايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن استعداد المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني الأسبق لبايرن ميونخ، لتولي تدريب برشلونة، مع بداية الموسم المقبل، خلفا للإسباني تشافي هيرنانديز، المدرب الحالي.

وكان تشافي أعلن رحيله عن تدريب برشلونة مع نهاية الموسم الجاري، بسبب سوء النتائج، والمعاملة داخل جدران النادي الكتالوني، بحسب حديثه.

ووفقا لصحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، معجب بأسلوب لعب فليك، كما أن عدم ارتباط المدرب الألماني بأي نادٍ خلال الفترة الحالية، يسهل من عملية التعاقد معه.

هانز فليك يجتمع بجوارديولا

وأوضحت الصحيفة، أن هانز فليك اجتمع مع بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي والأسبق لبرشلونة، كي يفهم طريقة العمل داخل الفريق «الكتالوني»، وتواجد في الدنمارك لمشاهدة مباراة ماشستر سيتي وكوبنهاجن، ثم سافر إلى مانشستر لمشاهدة تدريب الفريق.

والتقى المدرب الألماني مع جوارديولا في مانشستر، وأمضى ما يقرب من 5 ساعات في الحديث حول العديد من الأمور التي تتعلق بـ«البلوجرانا» كما تناول العشاء مع دومينيك تورينت، مساعد جوارديولا الأسبق في برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي.

برشلونة ثالث ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 61 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد «المتصدر»، ونقطة وحيدة عن جيرونا «الوصيف».