رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 وجهات محتملة يملكها محمد صلاح بعد تحديد ليفربول سعر بيعه

09:23 م | الإثنين 11 مارس 2024
4 وجهات محتملة يملكها محمد صلاح بعد تحديد ليفربول سعر بيعه

محمد صلاح

يترقب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، 4 وجهات محتملة للانتقال لصفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في أعقاب التقارير الصحفية التي خرجت لتؤكد تحديد إدارة نادي الريدز سعر بيع الفرعون المصري خلال الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية عبر موقع «Football Insider» أن نادي ليفربول حدد 100 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل ربطه بالانضمام للعديد من الأندية.

4 وجهات أمام محمد صلاح للرحيل عن ليفربول

ويملك محمد صلاح 4 وجهات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بينهما 3 وجهات محتملة في الدوري السعودي، بجانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

اتحاد جدة أبرز المهتمين بضم صلاح

يعد نادي اتحاد جدة أبرز المهتمين بضم محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،  إذ أبدى اهتمامه بالفعل لضم الفرعون المصري منذ الصيف الماضي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن النادي يجهز عرضًا لضم اللاعب مقابل 235 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب في التاريخ، وذلك في عرض منتظر الصيف المقبل.

الهلال يدخل ضمن المتنافسين

ودخل نادي الهلال ضمن الأندية المهتمة بضم محمد صلاح في الفترة المقبلة، ليزاحم اتحاد جدة على ضم الفرعون المصري.

نادي ثالث في السعودية مهتم بصلاح

وكشف الصحفي الإيطالي رودي جالتييه في منشور على صفحته بموقع «إكس»، أن هناك نادي سعودي ثالث مهتم بضم محمد صلاح، وينتظر الإعلان عنه خلال الفترة القادمة.

باريس سان جيرمان ضمن المهتمين بضم محمد صلاح

من جانبه، دخل نادي باريس سان جيرمان ضمن قائمة الأندية المهتمة بضم محمد صلاح، لتعويض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي الموسم المقبل إلى ريال مدريد الإسباني.