رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يشيد بـ محمد صلاح.. وإدواردز يوافق على العودة لليفربول

02:12 م | الثلاثاء 12 مارس 2024
كلوب يشيد بـ محمد صلاح.. وإدواردز يوافق على العودة لليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأداء محمد صلاح، جناح فريقه، في مباراة مانشستر سيتي، في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي، التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على ملعب «آنفيلد»، معقل الريدز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كلوب يشيد بأداء محمد صلاح في مباراة مانشستر سيتي

وقال «كلوب» في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي ليفربول: «محمد صلاح لاعب رائع، وعندما دفعت به في المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي، لعب تمريرة رائعة إلى لويس دياز الذي كان منفردا بالمرمى، ولم يتمكن من استغلالها، لكن هذه هي الجودة التي يتمتع بها صلاح».

ويحتل محمد صلاح ثالث ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 15 هدفا، بفارق 3 أهداف عن النرويجي إيرينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، المتصدر.

مايكل إدواردز يوافق على العودة إلى ليفربول

في السياق ذاته، وافق مايكل إدواردز، على العودة إلى ليفربول، بعد قبول عرض من مُلاك النادي «مجموعة فينواي الرياضية»، كمشرف على عمليات كرة القدم في «الآنفيلد».

ورفض صاحب الـ44 عاما في البداية، العودة، بعد إعلان كلوب الرحيل، لكن بعد السفر إلى بوسطن وإجراء محادثات وجها لوجه معهم، في وقت سابق من هذا الشهر، وافق على تولي دورا كبيرا في المجموعة الرياضية؛ إذ سيكون نادي ليفربول لكرة القدم تحت اختصاصه.

مهام مايكل إدواردز

وستكون إحدى مهام مايكل إدواردز الأولى، هي تعيين مدير رياضي جديد في «آنفيلد»، ومن المتوقع أن يتولى ريتشارد هيوز الدور، بعد أن أعلن الأسبوع الماضي أنه سيغادر نادي بورنموث في الصيف.

ويعتبر الثنائي صديقين منذ وجودهما معا في نادي بورتسموث؛ إذ كان إدواردز محلل بيانات مبتدئ، والاسكتلندي لا يزال لاعبا.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر