رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يخطف التعادل من ليفربول ويقوده للأشواط الإضافية

07:30 م | الأحد 17 مارس 2024
مانشستر يونايتد يخطف التعادل من ليفربول ويقوده للأشواط الإضافية

ليفربول ومانشستر يونايتد (أرشيفية)

لجأت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، للأشواط الإضافية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما.

شارك محمد صلاح أساسيًا في المباراة، واستمر حتى الدقيقة 77، حتى استبدله الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، ونزل كودي جاكبو، بعدما قدم الأول أداءً جيدا وسجل هدفا.

بداية قوية من مانشستر يونايتد

بدأ مانشستر يونايتد اللقاء بشكل جيد، وسط محاولات مستمرة من جانب لاعبي الفريق، خاصة ماركوس راشفورد، الذي شكل خطورة على دفاع فريق ليفربول.

وسجل مانشستر يونايتد الهدف الأول في الدقيقة 10 عبر سكوت ماكتوميناي، بعد أن بدأ راشفورد الهجمة واخترق من الجبهة اليمنى للريدز، ومرر لإليخاندرو جرناتشو، الذي سدد الكرة وسط تصدي كيليهر، حارس ليفربول، لتسقط الكرة أمام ماكتوميناي ويضعها في المرمى.

بدأ ليفربول السيطرة على المباراة، بداية من الدقيقة 20، وسط محاولات مستمرة لصالح الفريق، باحثا عن هدف التعادل للضيوف.

هدف ملغ لصالح ليفربول

وسجل ليفربول هدفا في الدقيقة 38 عبر واتارو إندو، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل على محمد صلاح، وهو ما أكدته تقنية الفيديو.

ليفربول يقلب الطاولة

وقب ليفربول الطاولة بتسجيل هدفين خلال 3 دقائق، بعدما تعادل ألكسيس ماك إليستر، لاعب الريدز، في الدقيقة 44، بعد تصويبة قوية من حدود منطقة الجزاء.

ونجح محمد صلاح، نجم ليفربول، في تسجيل هدف التقدم، بعدما استغل ارتداد الكرة من الحارس أندري أونانا، بعد تسديدة من داروين نونيز.

وفي الشوط الثاني، كان فريق ليفربول هو الأفضل، وفي الدقيقة 63، تألق أونانا في التصدي لتصويبة داروين نونيز، ليحافظ على آمال مانشستر يونايتد في المباراة.

هدف تعادل مانشستر يونايتد

وسجل أنتوني، مهاجم مانشستر يونايتد، هدف التعادل في الدقيقة 87، وذلك بعد أن دخل منطقة الجزاء، وصوب الكرة بطريقة رائعة.

القائم يحرم ليفربول من التقدم

وكاد ليفربول أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 89، بعدما صوب هارفي إليوت كرة، إلا أن القائم الأيمن لمرمى مانشستر يونايتد تصدى لها.

وأهدر ماركوس راشفور فرصة لا تضيع تصعد باليونايتد للدور نصف النهائي، بعد أن انفرد بالمرمى، ووضع الكرة بجوار القائم الأيسر.

وواصل مانشستر يونايتد محاولاته، إلا أن الحكم أطلق صافرته، ليحسم الوقت الإضافي الفائز من هذه المباراة.