رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواجهة قوية في قرعة الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي

08:39 م | الأحد 17 مارس 2024
مواجهة قوية في قرعة الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، عن مواجهتين قويتين بين الفرق الأربعة المتأهلة للبطولة الأقدم في العالم، وهي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، بجانب تشيلسي وفريق كوفنتري سيتي.

قرعة الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي

وجاءت قرعة الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لتسفر عن مواجهة مانشستر سيتي مع تشيلسي، التي تعد الأقوى، في حين يتواجه مانشستر يونايتد مع كوفنتري سيتي.

نتائج الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي

وتأهل فريق مانشستر سيتي، حامل اللقب، للدور نصف النهائي، بعد فوزه على حساب نيوكاسل بهدفين دون رد، في حين تأهل كوفنتري سيتي على حساب وولفرهامبتون، في لقاء مثير بين الجانين، انتهى بفوز «الولفز» بثلاثية مقابل هدفين، بعدما قلب تأخره في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وفي لقاء اليوم، نجح تشيلسي في الفوز على  ليستر سيتي، برباعية مقابل هدفين، في حين نجح مانشستر يونايتد في التأهل للدور نصف النهائي، بعد فوز مثير على حساب ليفربول برباعية مقابل 3 أهداف، في لقاء الفريقين الذي امتد للأشواط الإضافية، وحسمه الشياطين الحمر في الدقيقة الأخيرة.

موعد مباريات الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد

وتقام مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 20 و21 أبريل المقبل، لتحديد المتأهل للمباراة النهائية التي ستقام يوم 25 مايو 2024.