رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بغياب بوكا جونيورز.. الأنظار تتجه إلى باراجواي لمتابعة قرعة ليبرتادوريس

06:40 م | الإثنين 18 مارس 2024
بغياب بوكا جونيورز.. الأنظار تتجه إلى باراجواي لمتابعة قرعة ليبرتادوريس

كاس ليبرتادوريس-صورة أرشيفية

تتجه أنظار عشاق الكرة اللاتينية إلى متحف اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول» في مدينة لوكي بباراجواي، لمتابعة قرعة دوري المجموعات في بطولة كوبا ليبرتادوريس، المسابقة الأهم والأشهر في قارة أمريكا الجنوبية، وتنطلق مراسم القرعة في تمام الساعة الواحدة فجرًا غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

ويغيب عن قرعة دور المجموعات في بطولة كوبا ليبرتادوريس 2024، العملاق الأرجنتيني بوكا جونيورز، وصعد لدور المجموعات لبطولة كوبا ليبرتادوريس، 7 فرق من البرازيل بينها فلومينينيسي حامل لقب نسخة 2023، فلامنجو، جريميو، ساوباولو، بالميراس، أتليتيكو مينيرو، وبوتافوجو.

ومن الأرجنتين، صعد ريفربليت، وإستوديانتس، سان لورينزو، تاليريس كورودوبا، روزاريو سينترال، فيما يمثل فريق المهاجرين الفلسطينيين المعروف باسم «بالستينو»، وكولو كولو، وكوبرسال وهواتشباتو.

«بالستينو» فريق المهاجرين الفلسطينيين في دور المجموعات

كما صعد ليجا دي كيتو، حامل لقب بطولة كوبا سود أمريكانا، وبرشلونة وإنديبندينتي ديل فالي عن الإكوادور، ومن كولومبيا، صعد جونيور وميلوناريوس.

ومن بوليفيا، صعد بوليفار وذا سترونجست، ومن بيرو صعد كل من  يونيفرسيتاريو وأليانز ليما.وصعد ليبرتاد وسيرو بورتينيو من باراجواي، وناسيونال وليفربول وبنيارول من أوروجواي ومن فنزويلا صعد كل من كراكاس و ديبورتيفو تاشيرا.