رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موقف ريال مدريد من تجديد عقد كروس.. وسيميوني يرغب في التعاقد مع سيبايوس

03:51 م | الثلاثاء 19 مارس 2024
موقف ريال مدريد من تجديد عقد كروس.. وسيميوني يرغب في التعاقد مع سيبايوس

توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد

كشفت تقارير إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن موافقة مسؤولي ريال مدريد، على طلبات الألماني توني كروس، لاعب خط وسط الفريق، بشأن تجديد عقده. 

وبحسب برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، فإن مجلس إدارة «الميرنجي»، برئاسة فلورنتينو بيريز، أجرى بالفعل محادثات مع كروس، خلال الأسابيع الأخيرة، من أجل تجديد تعاقده.

ريال مدريد يوافق على طلبات كروس

وأكد البرنامج الإسباني، أن ريال مدريد وافق على طلبات اللاعب، صاحب الـ34 عاما، لكن قرر بعد ذلك إيقاف المفاوضات، وتأجيلها إلى نهاية الموسم، بناء على طلب كروس.

ويرتبط كروس بعقد مع «الميرنجي» حتى صيف 2024، وسبق أن صرح بأنه يريد الاعتزال داخل جدران «سنتياجو برنابيو»، ولا يرغب في الرحيل عن الفريق.

سيميوني يرغب في التعاقد مع لاعب خط وسط ريال مدريد

في سياق آخر، يرغب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، في التعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد، داني سيبايوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، فإن سيبايوس، أحد اللاعبين المفضلين لدى سيميوني، ويريد من إدارة أتلتيكو التوقيع معه في الصيف المقبل، مؤكدًا رغبة المدرب سيميوني في تجديد تشكيل فريقه خلال الموسم المقبل.

ويرتبط داني سيبايوس بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2027، لكنه يحصل على فرص قليلة للمشاركة بسبب قوة المنافسة في خط وسط الميرنجي.