رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيان جديد من ريال مدريد بشأن كورتوا.. وموقف ميسي من أولمبياد باريس

02:25 م | الأربعاء 20 مارس 2024
بيان جديد من ريال مدريد بشأن كورتوا.. وموقف ميسي من أولمبياد باريس

ليونيل ميسي

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا جديدًا، حول إصابة البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق، خلال تدريبات الفريق أمس الثلاثاء.

وكان ريال مدريد أعلن في بيان رسمي، أن بعض الفحوصات التي أجراها كورتوا، تبين أن اللاعب يعاني من تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي بركبته اليمنى، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به قبل انطلاق الموسم الجاري.

كورتوا يخضع لعملية جراحية ناجحة اليوم

وجاء بيان ريال مدريد الجديد ليؤكد على خضوع حارس مرمى الفريق لعملية جراحية ناجحة، اليوم الأربعاء، تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق الأول، مشيرًا إلى أن كورتوا سيبدأ برنامجه التأهيلي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العودة مجددًا للتدريبات.

وبحسب ما ورد في التقارير الإسبانية، فإن اللاعب غادر المران باكيًا، ومن المتوقع غيابه عن الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، بعد أن كان اقترب من المشاركة خلال الجولات المقبلة، وكان على وشك خوض وديتين خلال فترة التوقف الدولي الجارية مع منتخب بلاده.

ماسيكرانو يكشف موقف ميسي من المشاركة في أولمبياد باريس

على جانب آخر، كشف خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي عن موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي من المشاركة في أولمبياد باريس 2024 رفقة منتخب بلاده.

وتحدث ماسكيرانو في تصريحات نشرتها شبكة «أوليه» الأرجنتينية: «تشاورت مع ميسي بعد إصابته للاطمئنان على حالته، وبكل تأكيد أتمنى وجوده برفقتنا في الأولمبياد، إنه أحد أساطير اللعبة».

صعوبة انضمام ميسي إلى قائمة التانجو

وتابع: «موقف ميسي من الانضمام لقائمة التانجو استعدادًا للأولمبياد مشابه تمامًا لموقف بقية اللاعبين في الخارج، سنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة، الصعوبة تتمثل في أن اللاعبين سيقضون وقتًا طويلًا بعيدًا عن أنديتهم نظرًا لمنافسات كوبا أمريكا».

واختتم لاعب المنتخب الأرجنتيني السابق: «بكل تأكيد شرف لنا تواجد لاعبين كبار مثل ميسي ودي بول وأوتامندي بالإضافة لمارتينيز معنا، ولكن لا بد أن نعلم جيدًا أن هناك لاعبين موجودين في نادٍ ما اليوم، ومع بداية الموسم سيكونون في آخر». 

يذكر أن الإصابة حرمت ميسي من الانضمام لقائمة منتخب بلاده الأول لمعسكر مارس الجاري، ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة