رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

داني ألفيس يلجأ لوالد نيمار للخروج من السجن

05:46 م | الأربعاء 20 مارس 2024
داني ألفيس يلجأ لوالد نيمار للخروج من السجن

نيمار وداني ألفيس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن لجوء الظهير الأيمن الدولي البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة الأسبق، لوالد نيمار دا سيلفا، من أجل دفع مبلغ الكفالة الخاصة به، على خلفية قضية الاعتداء الجنسي المتورط فيها.

وكشفت صحيفة «La Vanguardia» الإسبانية، أن داني ألفيس لجأ إلى والد نيمار من أجل دفع كفالة خروجه من السجن، والمقدر بمبلغ مليون يورو، بعدما قضت محكمة برشلونة بالإفراج عن نجم الفريق الكتالوني الأسبق مقابل دفع الكفالة للمحكمة.

داني ألفيس يغادر السجن غدا

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تقرر خروج داني ألفيس والإفراج عنه، غدا الخميس، بدلا من اليوم الأربعاء، خاصة أن محامي اللاعب لم ينجحوا في سداد مبلغ الكفالة الخاص بالإفراج عن اللاعب في الموعد الذي حددته محكمة برشلونة وهو الثانية والنصف بتوقيت إسبانيا، ليتقرر بذلك خروجه من السجن، غدا الخميس.

وتقوم إينيس جوارديولا، المحامية الخاصة بداني ألفيس خلال الوقت الحالي بالقيام بكل ما يلزم من أجل سداد مبلغ الكفالة الذي حددته محكمة برشلونة للإفراج عن موكلها.

وتجمع المحامية كل جوازات السفر الخاصة بـ داني ألفيس بما فيها الجوازين الإسباني والبرازيلي لتسليمهما إلى العدالة، بينما يقوم مستشارو اللاعب بجمع مبلغ مليون يورو لإيداعهما ككفالة لدى المحكمة، خاصة بعدما تمت مصادرة جميع أصول ألفيس بموجب إجراء قضائي مع زوجته السابقة وأم أطفاله في البرازيل، مما يمنعه من سداد المبلغ.

14 شهرا قضاها داني ألفيس في السجن

وأوضحت صحيفة «La Vanguardia» الإسبانية، أن والد نيمار وضع نفسه تحت تصرف «ألفيس» لمساعدته في تحمل تكاليف الإجراءات القضائية أثناء تجميد أصوله.

ويشير كل شيء في الوقت الحالي، إلى أن ألفيس سيخرج من السجن غداً الخميس، بعد 14 شهراً قضاها اللاعب خلف القضبان، على خلفية تورطه في قضية الاعتداء الجنسي، وقيامه كذلك بدفع مبلغ 150 ألف يورو حددتها محكمة برشلونة كتعويض لضحية جريمته.