رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصير ألونسو من عرض بايرن ميونخ.. وقرار مانشستر يونايتد ضد تين هاج

04:19 م | السبت 23 مارس 2024
مصير ألونسو من عرض بايرن ميونخ.. وقرار مانشستر يونايتد ضد تين هاج

تشابي ألونسو

كشفت عدة تقرير صحفية تفيد بأن فريق باير ليفركوزن، الألماني حسم موقفه من تدريب تشابي ألونسو المدير الفني للفريق، نادي بايرن ميونخ، عقب نهاية الموسم الجاري، خلفاً لتوماس توخيل مدرب البافاري، الذى أعلن رحلية، بسبب النتائج السيئة للفريق تحت قيادته.

ووفقاً لشبكة «سكاي سبورتس«، الألمانية، أن مجلس إدارة باير ليفركوزن لا تمنع فكرة رحيل تشابي ألونسو عن تدريب الفريق، في حال تحقيق لقب الدوري الألماني هذا الموسم، وأيضاً سداد بايرن ميونخ مبلغ قيمته 15 مليون يورو، بموجب العقد الذي يربط بين الفريق والمدرب.

وأوضحت الشبكة إلى أن هناك تقارب كبير بين ألونسو وبايرن ميونخ، على الرغم من عرض ليفربول الإنجليزي للمدرب الإسباني، لتدريب الفريق خلفاً ليورجن كلوب، الذى أعلن أيضاَ رحيلة بنهاية الجاري.

قرار مانشستر يونايتد ضد تين هاج

ومن ناحية أخرى جاءت عدة تقارير صحفية، على أن  جيم راتكليف، مالك نادي مانشتر يونايتد، يريد تقليص صلاحيات تين هاج المدير الفني للفريق، ضمن سعيه لتغييرات إدراية في الفريق.

وذكرت صحيفة «تيليجراف»، أن راتكليف يريد من تين هاج التركيز فقط على صلاحياته داخل الملعب، ومضيفا أيضاَ  أن المسمى الوظيفي لمدرب مانشستر يونايتد مستقبلا سيتحول إلى كبير المدربين، بدلا من المدير الفني.