رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إعلان مواعيد مباريات ليفربول في أبريل.. صدامات مثيرة تنتظر محمد صلاح

02:26 م | السبت 23 مارس 2024
إعلان مواعيد مباريات ليفربول في أبريل.. صدامات مثيرة تنتظر محمد صلاح

ليفربول

أعلن نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مواعيد مبارياته التي سيخوضها في شهر أبريل المقبل، يترقبها عشاق الريد ومحبي «مو» وذلك في الرمق الأخير من الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

موعد مباراة ديربي ميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون بالدوري الإنجليزي

وقال ليفربول في بيان رسمي: «تحديد موعد مباراة ديربي ميرسيسايد المؤجلة ليوم الأربعاء 24 أبريل في جوديسون بارك، الريدز سيلعب 3 مباريات الآن بظرف أسبوع واحد من 20 (ضد فولهام) إلى 27 أبريل (ضد وست هام)، جميعها بالدوري وخارج آنفيلد».

وأضاف بيان ليفربول: «خلال 9 أيام في شهر أبريل (18-27) سيلعب ليفربول 4 مباريات، جميعها خارج آنفيلد، سيلعب ضد أتالانتا في إيطاليا يوم الخميس (18) ثم يسافر إلى لندن عصر يوم السبت (20) لمباراة فولهام ثم العودة لليفربول لمباراة الديربي في جوديسون يوم الأربعاء (24) ثم السفر إلى لندن السبت (27) لمواجهة وست هام».

وسيكون محمد صلاح في انتظار خوض هذه المباريات رفقة لاعبي الريدز، خاصة بعد تعافيه من الإصابة وعودته للمشاركة في اللقاءات.

ليفربول يعين مديرا رياضيا جديدا

وفي وقت سابق، تعاقد نادي ليفربول مع مدير رياضي جديد للفريق، في إطار خطة النادي الجديدة بعد انتهاء مرحلة المدرب الألماني يورجن كلوب، إذ أسند منصب مدير الانتقالات إلى ريتشارد هيوز، والذي كان يعمل مديرًا للانتقالات سابقًا في بورنموث الإنجليزي، بعد أن تم تعيينه بواسطة مايكل إدواردز الرئيس التنفيذي لكرة القدم في مجموعة فينواي الرياضية المالكة للنادي.