رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كأس عاصمة مصر.. مدرب كرواتيا يعلن التحدي قبل مواجهة الفراعنة

03:03 م | الإثنين 25 مارس 2024
كأس عاصمة مصر.. مدرب كرواتيا يعلن التحدي قبل مواجهة الفراعنة

منتخب كرواتيا

أعلن زلانكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، جاهزية منتخب بلاده لمواجهة منتخب مصر، في العاشرة مساء غدًا الثلاثاء على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، حيث مباراة نهائي البطولة الودية الدولية؛ كأس عاصمة مصر.

مشوار كرواتيا ومصر في بطولة كأس عاصمة مصر

وتمكّن المنتخب الكرواتي من الوصول للمباراة النهائية، بعد فوزه على المنتخب التونسي بركلات الترجيح، في مباراة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، على ملعب «استاد القاهرة الدولي» بينما استطاع منتخب مصر الوصول للمباراة نفسها، عقب التفوق على المنتخب النيوزيلندي بهدف نظيف، على «استاد مصر».

داليتش: سندخل المباراة بالقوة الضاربة.. نريد الفوز على مصر

وتحدث داليتش عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الكرواتي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» قائلًا: «سندخل مباراة منتخب مصر بالقوة الضاربة مرة أخرى كما فلعنا أمام منتخب تونس، حتى يحصل كل من هو هنا على فرصة، وعندما وصلنا بالفعل إلى النهائي نريد الفوز على منتخب مصر وتحقيق لقب الكأس».

وأضاف داليتش: «طالبت من اللاعبين عدم الاستهتار بتلك المواجهة، فالمنافس من أقوى المنتخبات في قارة أفريقيا، كما أن البطولة أصبحت ضمن أجندة «فيفا»، وستكون فارقة بكل تأكيد في التصنيف الدولي».

وزارت بعثة منتخب كرواتيا الأهرامات ضمن خطتهم السياحية على هامش مشاركتهم الرياضية بكأس عاصمة مصر، لزيارة المعالم السياحية في مصر.