رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحديد بديل محمد صلاح في ليفربول بعد رحيله.. ماذا فعل أسطورة تشيلسي؟

12:05 م | الثلاثاء 26 مارس 2024
تحديد بديل محمد صلاح في ليفربول بعد رحيله.. ماذا فعل أسطورة تشيلسي؟

صلاح لاعب ليفربول

حدد توني كاسكارينو أسطورة نادي تشيلسي، بديل محمد صلاح في ليفربول خلال المرحلة المقبلة، حال رحيل الأخير عن الريدز، بعدما ارتبط اسم اللاعب المصري بالانتقال للدوري السعودي، خاصة أنَّ قائد منتخب مصر تلقى عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، من اتحاد جدة، الذي لا يزال يرغب في التعاقد معه.

وبحسب إذاعة «talk sport» الإنجليزية، فإنّ توني كاسكارينو حدد بديل محمد صلاح من داخل ليفربول دون التعاقد مع لاعب جديد، قائلًا: «مو لاعب رائع للغاية فهو لديه سجل تهديفي استثنائي وحضوره في الملعب والجماهير تحبه».

مصير محمد صلاح مع ليفربول.. هل يرحل نهاية الموسم؟

وعن مصير محمد صلاح مع ليفربول، أضاف: «لن أتفاجأ إذا رحل صلاح هذا العام، خاصة في ظل تبقي عام واحد على نهاية عقده، ويمكنه الانتقال للدوري السعودي، هناك فرصة كبيرة لحدوث هذا الأمر».

أسطورة تشيلسي يكشف موقف ليفربول من بديل محمد صلاح

وكشف أسطورة تشيلسي عن بديل محمد صلاح حال رحل عن ليفربول، مبينا: «رغم صعوبة تعويض صلاح، إلا أن هارفي إيليوت هو البديل المثالي لصلاح، فعلى الرغم من كونه ليس في مستوى مو بالنسبة لعدد الأهداف والأرقام، لكنه يقدم أداء رائعا كلما شارك في موقعه».

كما بين لاعب تشيلسي السابق أنَّ ليفربول قادر على اختيار البديل المناسب لمحمد صلاح، مختتمًا: «أنا متأكّد من قدرة النادي على إيجاد بديل محمد صلاح بمجرد رحيله عن قلعة آنفيلد».