رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مشوار مودريتش مع مدريد على وشك الانتهاء.. وأزمة برشلونة قبل الكلاسيكو

07:57 م | الجمعة 29 مارس 2024
مشوار مودريتش مع مدريد على وشك الانتهاء.. وأزمة برشلونة قبل الكلاسيكو

لوكا مودريتش

قد يكون الموسم الحالي، هو الأخير للنجم الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد الإسباني، إذ ينتهي عقده بانتهاء الموسم، وسط أنباء بعدم تجديده.

وكشفت شبكة «ريليفو» الإسبانية، أن مودريتش لم يمدد لفترة أطول مع الريال، لينتهي مشوار النجم الكرواتي مع «الميرينجي» الحافل بالإنجازات.

 

فيما أفادت صحيفة «ماركا»، الإسبانية، أن الجميع في مدريد يعتقد أن لوكا مودريتش سيرحل في نهاية الموسم عن «الملكي»، لكن الحقيقة هي أن إدارة المرينجي لم تتحدث مع النجم الكرواتي عما سيحدث في المستقبله مع النادي حتى الوقت هذا.

وأضافت بأن ريال مدريد ينتظر بأن يخبرهم مودريتش برحيله، لأنهم لا يرغبون بأن يكون الطرف الذي يقولون له بأنه يتوجب عليه الرحيل، مشيرة إلى أن «المرينجي» سينتظر قرار اللاعب قبل التجهيز لوداعه.

 برشلونة يواجه أزمة قبل الكلاسيكو

من جهة أخرى، يواجه الجهاز الفني لنادي برشلونة بقيادة تشافي هرنانديز، أزمة قبل مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المقررة يوم 21 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني، «الليجا»، إذ أن 5 من لاعبيه مهددون بالغياب عن اللقاء بسبب الإيقاف.

وأكدت صحيفة «آس»، الإسبانية، أن خماسي برشلونة، «ليفاندوفسكي، روميو، إنيغو، كريستنسن وكانسيلو»، يمتلكون 4 بطاقات صفراء، وإذا لم يحصلوا على الخامسة غدًا أمام لاس بالماس، فسيلعبون مباراة قادش تحت تهديد الغياب عن الكلاسيكو.