رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير يصدم برشلونة قبل مباراة باريس سان جيرمان.. وأنشيلوتي يحتفل بنجم الفريق

12:38 م | الإثنين 01 أبريل 2024
تقرير يصدم برشلونة قبل مباراة باريس سان جيرمان.. وأنشيلوتي يحتفل بنجم الفريق

برشلونة وريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن تلقي المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة أخبار غير سارة بشأن عدم تعافي أحد أبرز لاعبي الفريق، وعدم تمكنه من اللحاق بمواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان.

ووفقًا لصحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن بيدري لاعب خط وسط برشلونة، لن يلحق بمواجهة برشلونة أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته يوم 10 من الشهر الجاري.

مواصلة غياب بيدري عن برشلونة أمام باريس سان جيرمان

وأضافت: «رغم أن اللاعب الإسباني يسير بشكل جيد في برنامج التعافي من الإصابة، إلا أن لحاقه بصدام فريقه بالفريق الباريسي يكاد يكون مستحيلًا، لا سيما أن تشافي يفضل عدم المجازفة به حتى يتعافى بشكل كامل من الإصابة، نظرًا لإصابات اللاعب المتكررة».

وكان برشلونة قد أعلن في بداية شهر مارس الماضي، أن بيدري يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة في الفخذ الأيمن، وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من 5 إلى 6 أسابيع.

كارلو أنشيلوتي يحتفل بعودة ميليتاو

على جانب آخر، وداخل حدود إسبانيا، احتفل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بعودة أحد لاعبي فريقه للمشاركة في المباريات.

ونشر أنشيلوتي، صورة من مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو تجمعه بإيدير ميليتاو مدافع «الميرنجي»، على حسابه الشخصي عبر موقع «إكس»، وكتب عليها: «ليلة سعيدة مع احتفال مزدوج.. 3 نقاط مهمة للغاية، بالإضافة إلى عودة ميليتاو».

وعاد مليتاو للمشاركة مع «الملكي»، مساء أمس الأحد، أمام أتلتيك بلباو ضمن منافسات الجولة 30 من عمر الليجا، بعد غيابه ما يقرب 230 يومًا بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.