رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنريكي يستقر على بديل مبابي.. وماركوس ألونسو يحدد وجهته المقبلة

01:42 م | الثلاثاء 02 أبريل 2024
إنريكي يستقر على بديل مبابي.. وماركوس ألونسو يحدد وجهته المقبلة

لويس إنريكي وكيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن استقرار المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، على بديل كيليان مبابي، مهاجم الفريق، الذي أعلن رحيله عن ملعب «حديقة الأمراء» بنهاية الموسم الجاري.

إنريكي يستقر على عودة تشافي سيمونز

ووفقا لشبكة «فوت ميركاتو» الفرنسية، فإن إنريكي وافق على عودة لاعب الفريق المعار تشافي سيمونز، الذي يلعب حاليا رفقة نادي لايبزيج الألماني؛ إذ تنتهي إعارته مع الفريق الألماني بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت أن إنريكي يرى أن سيمونز، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي المعار لنادي لايبزيج الألماني، يؤدي بشكل جيد، ولديه حلول متنوعة في الهجوم، أقنعت المدرب الإسباني، لكن يتبقى معرفة موقف سيمونز نفسه من العودة.

وأوضحت أن اللاعب صاحب الـ20 عاما لم يكن يخطط للعودة إلى باريس في الصيف المقبل، لكن رحيل كيليان مبابي واحتمالية مشاركته قد تجعله يغير وجهته.

تقارير تكشف عن وجهة ألونسو بعد الرحيل عن برشلونة

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الوجهة المقبلة للاعب ماركوس ألونسو، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، في الصيف المقبل، بعد اقترابه من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وبحسب إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد هو الأقرب لضم اللاعب، الذي ينتهي عقده مع برشلونة في الصيف، ويبحث عن إقناعه من خلال مناقشة الراتب مع وكيله.

ألونسو لا يمانع الانتقال لأتلتيكو مدريد

وأكدت أن اللاعب صاحب الـ33 عاما، ليس لديه مانع في الانضمام لكتيبة دييجو سيميوني؛ إذ يريد الاستمرار في إسبانيا، لا سيما أن الأتليتي من أبرز فرق «الليجا»، ولا يريد ألونسو العودة للخلف.

وكان ألونسو هدفا لأتلتيكو مدريد قبل الانضمام إلى برشلونة، لكن النادي الكتالوني أقنع الظهير الأيسر الإسباني عندما غادر تشيلسي، لينضم إلى الفريق الكتالوني.